الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني فــ اختيار تخصصي (هندسة) تكفووون !

مساعدة ساعدوني فــ اختيار تخصصي (هندسة) تكفووون !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احـــلام المـــسافر
    احـــلام المـــسافر

مبتعث مستجد Freshman Member

احـــلام المـــسافر الولايات المتحدة الأمريكية

احـــلام المـــسافر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى <> , بجامعة <>
    • <>
    • <>
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

September 1st, 2014, 05:39 AM

السلام عليكم

انا لي سنتين فـ امريكا وكنت راح ادرس تخصص هندسة سلامه فــ شارلوت بس اكتشفت بعد فترة اني ما راح اتخرج مهندس للاسف !
    انا محتااار جدا وبالأصح ( ضايع ) ما ادري اي تخصص اختار ولا ايش حتى ميولي , افيدوني بـ رأيكم وشكرا ,,, مع العلم ان الي فـ راسي هندسة بس ما ادري اي نوع من هنسة
  2. اي اخوي ضروري احول ما تسوى اتغرب واتعب وفـ النهاية ما اتخرج مهندس !
    جامعتي توفر التخصصات التالية :
    هندسة ميكانيكية
    هندسة مدنية
    هندسة كهرباء وكمبيوتر الي هي electrical engineering , computer engineering
    ادارة هندسة , engineering management
    و هندسة عدسات ما ما شابه الي هي , optical science engineering

اعطوني رايكم لا هنتو
    7 "
  3. وعليكم السلام

يعني انت همك مسمى الوظيفى ؟ المهندس هو من يعمل كمهندس واالمتخرج حتى من مجال الهندسة لايعتبر مهندس .

ونصحتي هي تخصص في مجال انت لك رغبة فيه لانك اذا اجبرت نفسك دراسة شي لمجرد السمعة او الدخل راح تتعب نفسك وتضطرلغيبر التخصص .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

يعني انت همك مسمى الوظيفى ؟ المهندس هو من يعمل كمهندس واالمتخرج حتى من مجال الهندسة لايعتبر مهندس .

ونصحتي هي تخصص في مجال انت لك رغبة فيه لانك اذا اجبرت نفسك دراسة شي لمجرد السمعة او الدخل راح تتعب نفسك وتضطرلغيبر التخصص .
    حلوة المتخرج لايعتبر مهندس اجل اشهادة الي معه وش سنعها
    حبيبي الشهادة التخرج الذي تحملها هي إثبات للأهليتك
    الشهادة تعني ان تشهد انك مهندس بتخصص ما
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

أخوي أحلام المسافر سؤالك لو مليون اجابة. كل شحص حيجيبك على حسب ميوله وهواه مو على حسب رغبتك. يعني انتا على حسب كلامك لك سنتين في امريكا يعني اكيد لغتك جيدة. لازم تبحث عن كل تخصص هندسة وتعمل بحث بنفسك عشان تعرف ايش ميولك ورغباتك بعدين اذا ما فهمت شي ممكن تسال اصحاب الخبرة في مجال هندسة معين. كيف تبغا تدرس هندسة وانتا اصلا ما تعبت نفسك وقريت عن اقسام الهندسو بنفسك. بالنسبة للمستقبل فصدقني ما في شي مضمون. انا اخوي خريج من امريكا تخصص ماجستير هندسة طبية والان له 3 سنين في السعودية يشتغل في مجال ليش له لي علاقة بالهندسة لانوا مهو محصل وظيفة في مجال تخصصوا.

نصيحتي لك ابحث بنفسك واقرا عن كل تخصص هندسة بشكل مفصل عشان يكون عندك خلفية بسيطة عن مجالات الهندسة واذا انتا اصلا منتا رغبان في الهندسة وداخلها عشان مستقبل او مسمى وظيفي فالله يكون في عونك لانوا مجال الهندسة مهو سهل ابدا خاصة في امريكا.

الله يوفقك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.