الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل أحتاج لقبول معهد لتأجي البعثة؟ و كم مدة إغلاق المعاهد المتكدسة من الملحقية ؟

استفسار هل أحتاج لقبول معهد لتأجي البعثة؟ و كم مدة إغلاق المعاهد المتكدسة من الملحقية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah Bin Saud 55
    Abdullah Bin Saud 55

مبتعث جديد New Member

Abdullah Bin Saud 55 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah Bin Saud 55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Eng
    • غير معرف
    • Eng
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 3rd, 2014, 10:13 AM

سلام عليكم، اخباركم عساكم طيبين.
    يا اخوان انا حالياً في وضع سيء جداً،
    انا طالب مبتعث ادرس في معهد ELS وناوي انقل لمعهد ثاني، انا بحثت عن المعهد الا ابيه ورسلت لهم اوراقي وباقي انتظر القبول.
    حتى لو جاني القبول انا ما راح ادرس الا بعد ٤ اشهر لانو راح اوقف البعثه بس اخذ القبول تبع المعهد.
    بس تفاجئت اليوم انو المعهد متكدس ومدري ايش، هل هذا يعني الملحقية عادي تقبل القبول اذا جاني او شلون؟
    هل هذا يعني انو ما اقدر اجيب القبول و اوقف البعثه لمدة ٤ اشهر وثم ارجع ادرس بالمعهد هذا الجديد؟
    قصدي هل التكدس يروح بعد ٤ او ٣ اشهر او يظل متكدس؟
    اتمنى احد يفيدني بهذا الشيء.
    المعهد هو تبع جامعة Western Michigan University اللي بكلمزو، مشقن
    دمتم بخير.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Saud 55
    سلام عليكم، اخباركم عساكم طيبين.
    يا اخوان انا حالياً في وضع سيء جداً،
    انا طالب مبتعث ادرس في معهد ELS وناوي انقل لمعهد ثاني، انا بحثت عن المعهد الا ابيه ورسلت لهم اوراقي وباقي انتظر القبول.
    حتى لو جاني القبول انا ما راح ادرس الا بعد ٤ اشهر لانو راح اوقف البعثه بس اخذ القبول تبع المعهد.
    بس تفاجئت اليوم انو المعهد متكدس ومدري ايش، هل هذا يعني الملحقية عادي تقبل القبول اذا جاني او شلون؟
    هل هذا يعني انو ما اقدر اجيب القبول و اوقف البعثه لمدة ٤ اشهر وثم ارجع ادرس بالمعهد هذا الجديد؟
    قصدي هل التكدس يروح بعد ٤ او ٣ اشهر او يظل متكدس؟
    اتمنى احد يفيدني بهذا الشيء.
    المعهد هو تبع جامعة Western Michigan University اللي بكلمزو، مشقن
    دمتم بخير.
    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

عزيزي لتأجيل آلبعثة .. لآ تحتآج لقبول معهد !
    فقط أرفع طلب تأجيل مع إرفآق درجآتكـ من آلمعهد وَ درجة آلآيلتس وَ سيتم آلموآفقة عليه ..

أمآ آلملحقية وَ آلمعآهد آلمتكدسة ..
    لآ أحد بإستطآعته إجآبتكـ لأن آلملحقية تٌغلق آلمعآهد دون سآبق إنذآر !!

موفق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.