الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الزماله الطبيه

استفسار عن الزماله الطبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.a-
    dr.a-

مبتعث جديد New Member

dr.a- الولايات المتحدة الأمريكية

dr.a- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب اسنان , بجامعة -
    • -
    • طب اسنان
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 9th, 2014, 12:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..

الله يعطيكم العافيه جميعاا .. ويحقق امانيكم وطموحاتكم

استفساري . انا خريج طب اسنان وحاب اكمل زماله طبيه في امريكاا في نفس التخصص ، علما ان الدراسه راح تكون ع حسابي الخاص لحين انضمامي للبعثه , طبعا م راح تنظم للبعثه الا ومعك قبول للزماله الطبيه

طبعا م خليت ولا مكتب الا وقال لي ما اقدر اجيب لك قبول زماله . لاكن كلهم قالوا راح نجيب لك قبول لغه ومن هناك انا اراسلهم عشان احصل قبول زماله ورحت وسالت في وزارة التعليم قالوا لي الاضمن لك عشان تنظم للبعثه جب قبول زماله قبل تطلع

وبالنسبه للمعهد كثير قالوا لي ادخل كابلن لانه يساعدك باللغه وكما يوفر لك زماله طبيه ( مثل م يقولون عندهم معارف ب الجامعات والمستشفيات ) :d

ف ابي نصيحه منكم شنو الطريقه الي اتبعها .. وشنو افضل المعاهد وشنو احسن الولايات من حيث السكن والمعيشه والامان بعد الله

لاني بصراحه مشتت ولا ادري شنو الطريقه بالضبط ولا ابي اطلع ع حسابي وفي الاخير م احصل ع زماله ابيكم تفيدوني الله يعطيكم العافيه

يعني بالعربي زيرو بالمواضيع هذه كلها
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.