الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتار ي جماعه

استفسار محتار ي جماعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazen-9
    mazen-9

مبتعث جديد New Member

mazen-9 الولايات المتحدة الأمريكية

mazen-9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تحضيري , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • تحضيري
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

February 10th, 2015, 09:51 PM

السلام عليكم
    انا طالب ادرس بجامعه الملك سعود مسار علمي وانا من قبل طموحي هندسه واتمنى ادخلها والحمد معدلي ٤،٧٠ بعد ما خلصت الترم الاول جاتني رساله من الجامعه تقول فيه تقديم ع الكليه الامنيه ابتعاث خارجي وانا متردد ما ادري هل تنصحوني اكمل بالجامعه والا ع الابتعاث وهذا الرابط فيه نبذه عن البرنامج حق الابتعاث والمسارات والتخصصات المتاحه مع ان الدراسه هناك اربع سنوات وخمس مع دراسه اللغه وجامعه سعود اربع سنوات مع ان عمري ١٨ http://ksu.edu.sa/sites/py/ar/mpy/ad...s/Amni1436.pdf
  2. مانصحك تدرس بامريكا بكالورويس .. لانك بتتغرب ٥ سنوات وبالاخير شهادة جامعة الملك سعود وامريكا تقريبا نفس الشي
    اذا انقبلت بجامعة بالسعودية بالتخصص الي تبيه خلك بالسعودية وكمل ماستر بامريكا افضلك
    لكن اذا انقبلت بتخصص ماتبيه، خلك بالابتعاث
    7 "
  3. وعليكم السلام
    احوي وانا مغمض اقولك توكل على الله !!!! اذا تخصصك موجود لا تفرط في هذه الفرصة .. فكرة ان يكون عندك وظيفة شبه مضمونه باذن الله وتعرف راتبك وحياتك تعطيك اريحية في الدراسة بشكل كبير! يمديك تحسن من لغتك ومن مستواك في امريكا.. مستحيل تقارن سعود باي جامعة في امريكا مع احترامي للي فوق يقول زي بعض .. مدري كيف زي بعض.. الجامعات اللي بيبتعثونك عليها هي جامعات تصنف من الافضل الجامعات في امريكا والعالم. يمديك تبني حياتك من ناحية الزواج لو حاب تتزوج , بيجيها راتب وانت عارف انك بتكون مستقر لو حابب.
    ايضا اريحيه نفسيه من باب لما تتخرج ما تقعد تدور على وظايف وتشيل همها .. خذها من واحد بيتخرج السنة ذي وشايل هم الوظايف.. تمنيت اني اخذت فرصتي في الشركات اللي كانت توظف بس الحمدالله على كل حال .. ايضا فرق الراتب والمعيشة والتجربة .. انا كان عمري 17 يوم تخرجت .. وها انا الحمدالله اخر كم شهر لي واتخرج .. لا غربتي ولا غربتك .. الحمدالله راتب وسكن وراحة نفسية اصرف من السعودية .. تقدر تستكشف نفسك وتشوف حاجات ما دريت عنها من الناحية العقلية. تجي امريكا الكلاسات كل واحد يطلب منك تصميم تفكير خارج الصندوق يصقلون مهاراتك . مو زي السعودية ابد

فاذا تخصصك اخوي موجود توكل الله على الله بدون نقاش
    الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    وعليكم السلام
    احوي وانا مغمض اقولك توكل على الله !!!! اذا تخصصك موجود لا تفرط في هذه الفرصة .. فكرة ان يكون عندك وظيفة شبه مضمونه باذن الله وتعرف راتبك وحياتك تعطيك اريحية في الدراسة بشكل كبير! يمديك تحسن من لغتك ومن مستواك في امريكا.. مستحيل تقارن سعود باي جامعة في امريكا مع احترامي للي فوق يقول زي بعض .. مدري كيف زي بعض.. الجامعات اللي بيبتعثونك عليها هي جامعات تصنف من الافضل الجامعات في امريكا والعالم. يمديك تبني حياتك من ناحية الزواج لو حاب تتزوج , بيجيها راتب وانت عارف انك بتكون مستقر لو حابب.
    ايضا اريحيه نفسيه من باب لما تتخرج ما تقعد تدور على وظايف وتشيل همها .. خذها من واحد بيتخرج السنة ذي وشايل هم الوظايف.. تمنيت اني اخذت فرصتي في الشركات اللي كانت توظف بس الحمدالله على كل حال .. ايضا فرق الراتب والمعيشة والتجربة .. انا كان عمري 17 يوم تخرجت .. وها انا الحمدالله اخر كم شهر لي واتخرج .. لا غربتي ولا غربتك .. الحمدالله راتب وسكن وراحة نفسية اصرف من السعودية .. تقدر تستكشف نفسك وتشوف حاجات ما دريت عنها من الناحية العقلية. تجي امريكا الكلاسات كل واحد يطلب منك تصميم تفكير خارج الصندوق يصقلون مهاراتك . مو زي السعودية ابد

فاذا تخصصك اخوي موجود توكل الله على الله بدون نقاش
    الله يوفقك
    عزيزي الي متخرج من الملك سعود والي متخرج من امريكا كلهم ينحطون على نفس القريد والراتب بالوظائف بسبب ان كلهم بكالوريوس
    الفرق ان بالمفاضلة قبل التوظيف يتم اختيار خريج امريكا بسبب اللغة فقط
    وجامعة الملك سعود ترتيبها ١٥١ على العالم حسب تصنيف شنغهاي المعتمد، أي افضل تصنيف من معظم جامعات امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.