الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عمل وكالة عامه لشخص بالسعودية

عمل وكالة عامه لشخص بالسعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ِِAbdullah
    ِِAbdullah

مبتعث جديد New Member

ِِAbdullah الولايات المتحدة الأمريكية

ِِAbdullah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة I am looking for other univ
    • I am looking for other univ
    • Finance
    • ذكر
    • PA, Pittsburgh
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

March 17th, 2015, 04:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي اعتذر اذا الموضوع شاطح شوي او بالقسم الغلط، المهم يا اخوان انا صايرتلي مشكله من زمان بالسعوديه رد انفتح موضوعها، والوالد طلبني اسويله وكاله عامه عشان يوقع عني لاني انا بامريكا حاليا ووقت دراسه مقدر ارجع السعوديه السؤال ياخواني لازم اروح للسفاره بواشنطن عشان اسوي وكاله عامه ولا اقدر عن طريق النت واذا لازم اروح السفاره وش الاوراق الي اجيبها معي. والله يعطيكم العافيه ويفتحها بوجيهكم.
  2. اهلين اخوي
    انا سويتها قبل ولكن في قنصلية لوس انجلوس..

الي عليك تروح للقنصلية او السفاره بدري الصباح , وتاخذ جوازك و اسم الشخص الي بتوكله ورقم بطاقة احواله, اذا كانت وكالة مثلا لزواج وغيره انت تسوي الوكالة في اسلوبك للتعبير ( تكتب بورقة بطريقتك و هم يكتبونها و بعدها يطبعونها ويختمونها), ولكن اذا وكالة للبنك وغيره هذي لها طريقة ثانيه ( ماعرفها بالضبط),
    هذي الاشياء الاساسية وتواصل مع السفاره قبل لا تروح وشوف ايش المستندات الي يبغوها بالضبط.

بالتوفيق,.!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    اهلين اخوي
    انا سويتها قبل ولكن في قنصلية لوس انجلوس..

الي عليك تروح للقنصلية او السفاره بدري الصباح , وتاخذ جوازك و اسم الشخص الي بتوكله ورقم بطاقة احواله, اذا كانت وكالة مثلا لزواج وغيره انت تسوي الوكالة في اسلوبك للتعبير ( تكتب بورقة بطريقتك و هم يكتبونها و بعدها يطبعونها ويختمونها), ولكن اذا وكالة للبنك وغيره هذي لها طريقة ثانيه ( ماعرفها بالضبط),
    هذي الاشياء الاساسية وتواصل مع السفاره قبل لا تروح وشوف ايش المستندات الي يبغوها بالضبط.

بالتوفيق,.!
    يعطيك العافيه ياخوي ماقصرت وربي يفتحها بوجهك ويوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.