الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمي آخذ ماستر تربية خاصه من أمريكا ..ممكن تساعدوني!!!!

حلمي آخذ ماستر تربية خاصه من أمريكا ..ممكن تساعدوني!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نصيحتي للجميع عدم الحرص على قوة الجامعه طبعا هذا في البداية .
    لابد من الاهتمام بمعهد اللغة عشان يكون الأساس قوي وبعد كذا ابحث عن جامعه معقولة . ونصيحة للأحت امل عدم البحث عن جامعه قوية جدا في التخصص .
    غالب جامعات امريكا ممتازه واذا ودك بجامعه قويه شوفي NORTH OF TEXAS الجامعه تعطي ماستر ودكتوراه في التخلف العقلي والتوحد وبها معهد لغة جدا ممتاز .
    و عليكم السلام والرحمة والبركة ..

ياهلا فيك أخوي ...ليون ..

ما شاء الله كل معيدين جامعة الملك سعود منورين الموضوع ..(الله يوفقكم إن شاء الله)

أشكرك يا أخوي على النصيحة اللي قدمتها ..والله يعطيك ألف عافية ..

أنا كنت أبحث عن جامعات قوية و يكون هناك معهد تابع لها ..أوووكي ..

لكن ممكن توضح لي السبب في عدم البحث عن جامعات قوية جداً في التخصص؟؟

ياليت لو تجاوبني ..مثلك عااارف لسه معيدة جديدة وما عندي معلومات كافية ..

أخوي ليون .. ممكن أسألك سؤال ..

أنت تدرس في NORTH OF TEXAS ؟؟ وإذا كنت تدرس أفيدني الله يعافيك عن الدراسه هناك أكثر ؟؟

أشكرك يا أخوي على المرور ..
    7 "

2. أخــــوي

لــــــــيـــــــــــــــون

السلام عليكم

ممكن اسألك بعض الأسئلة:

اسم الجامعة اللي بتروح لها في آركانسس؟
    معلومات عن الجامعة ومعهد اللغة؟
    معلومات عن المدينة التي بها الجامعة؟

وشكراً جزيلاً لك

7 "
  3. (أمل عمري)

(علشان كذا يمكن ما أراسل الجامعات حالياً ..لأني والله لا زلت محتارة ..يمكن أأجل الموضوع إلى السمستر الثاني و إن شاء الله خلال هالفترة أكون كونت خلفية أكثر و اتضحت لي الأمور)

أنصحك ما تأجلين موضوع مراسلة الجامعات, راسلي أربع إلى خمس جامعات حالياً (أرتحتي لها) راح يردون عليك بالموافقه من عدمه ممكن بعد شهرين وخصوصاً أن أمريكا حالياً عندهم أجازة الكرسمس, يعني بيردون على منتصف شهر واحد أو شهر اثنين, بعدها ضعي أسماء الجامعات التي أتاك منها قبول أمامك وختاري ما يناسبك, بعد ذلك يأتي دور استخراج الفيزا وتاخذ أسبوعين تقريباً, ولا تنسين اجراءات الجامعة, يناقش مجلس القسم قبولك في الجامعة الفلانيه بعده يوافق ويرسلها لمجلس الكلية , يعني الشغلة بتاخذ وقت,في المجمل ما راح تخلصين أوراقك ألا تقريباً في منتصف شهر ثلاثة.

فاللي اشوفه انك تبدين من الآن ولا تتأخرين
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.