الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد اليونتك [نيوزلندا]

تجمع طلاب معهد اليونتك [نيوزلندا]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elyas
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
    أنا مقبول في معهد اليونيتك في اوكلاند .
    وحاب أعطيكم بعض المعومات عني وعن معهد اليونيتك .
    أولاً : أنا كنت في نيوزيلاندا قبل ثلاث أشهر حاب أخذ الانجليز وأنضم للملحقية بس بتوفيق من الله جاني القبول وانا في نيوزيلندا , حجزت على أول طائرة على السعودية وحضرت المقابلة الشخصية والحمدلله تم قبولي في البعثة (دعاء الوالدين) .
    ثانياً : معهد اليونيتك بلأصح (كلية اليونيتك للتقنيين) ماشاء الله من أكبر الكلية في نيوزيلندا وتقع في مدينة أوكلاند ولها أربع فروع في أوكلاند .
    1- في وسط جامعة ألبرت
    2- في وسط أكبر مول NEWMARKET في وسط اوكلاند
    3- في نورث شورت شمال أوكلاند
    4- في جبل ألبرت

وتتميز الكلية اليونيتك بتخرج عدد أكبر من ماتتخيله في السنة الواحد , ويمكننك التخرج من الكلية بشهادة البكالوريوس او الماستر أو الدكتورا ,

ولي حاب يأخذ معلومات أكثر وعند معلومات مهم جداً بس إذا قولت بكتوبها ما توصل ذي ما أتكلم عنها , على ايميلي
    ELYAS-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) أو رقم جوالي 0507087569

أعذرون على القصور غصبن عني ما أعرف أعبر بلكتابة من كثر المعلومات .
    اخوى الله يجزاك خير ياخي من زماااااااااااان ندور معلومات للمعهد بس لو تكرمت نبي اقسام المعهد
    7 "
  2. الله يعطيك العافية اخوي الياس بس اخوي بخصوص الكشف الطبي وين سويته عشان الاسماء الي في الورقة المعتمدين اكثر الدكاترة مو موجودين والشباب يقولو في مستشفى بخش 875 ريال بس الدكتورة المعتمدة مي موجودة من سنة ونص وفي دكتور بدالها يمشي ولا لا ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00my00
    الف مبروك للشباب الي نزلت اسمائهم والباقين ان شاء الله في الطريق لاتشيلوا هم
    بس حبيت اقلكم ان الدراسة في المعهد راح تبداء 19/07/2010
    حسب الرسالة الي وصلتني من المعهد
    اخوي انت في اي فرع في المعهد
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.