الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبروك لبريطانيا اخيرا بيطلعون الفيز

مبروك لبريطانيا اخيرا بيطلعون الفيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    والله المواعيد فللللللللللل جربت بس مليانه ,,

وبرايتون طالبين 6 الظاهر بالايلتس

طيب شنوو الحل ياخووك ؟؟

واللي عندهـ معرفهـ ياشباب كيف نحجز موعد أتمنى يخبرنا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Devil750
    خخخخخخخخخ مع انها اكثر وحده كانت مسببه لنا توتر

اختي حلاها غير انتي راح تدرسين 5 اترام ولا 4 ؟؟؟ >>> انتي بجامعة هيدرزفيلد صح

بس دكتوراة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المؤسسة ماتوافق )))))))))) لول

ههههههههههههههههههههههه

لا 4 اترام بروووح في وشسمه سبتمبر ان شاء الله

يعطيكم العافيه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بمبتيت
    يانااااااااااااااااااااااااااس احس بالحقران عيب اللي يصير معااي
    ابي اي احد من برايتون ماجاه قبول
    بس انا حرام عليهم ...........
    ايش المشكله ماادري ؟

يا رجال كنت زيك بس اصبر وبيجيك , باقي اسبوع كامل ,,, << شف من يتكلم ههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOLDEN BOY *
    طيب شنوو الحل ياخووك ؟؟

واللي عندهـ معرفهـ ياشباب كيف نحجز موعد أتمنى يخبرنا ؟
    [/CENTER]
    والله مدري صراحه , المواعيد فللل وما استغرب لانه وقت صيف والعالم تبي تخلص امورها ,

يبيلنا نروح على عماها
    7 "
  5. نص رسالة الاخ محمود

1.بالنسبة ل "CAS لمس ترسل جامعة مانشتر ميتروبوليتان اية قبولات بعد، و لكن جميع الطلاب المتقدمين تم قبولهم في الجامعة، ماهي الا مسألة وقت حتى ترسل الجامعة القبولات للطلاب. بمجرد وصول ال CAS بإمكانك التقديم على الفيزا سيكون موعد بداية الدراسة في 20 /9/ 2010 م
    2.لاتحتاج الى ضمان مالي، تم التنسيق مع القسم القنصلي في السفارة البريطانية و المؤسسة العامة للتدريب التقني حيث قامت المؤسسة بإرسال ضمان لجميع الطلاب.

لاتتردد في التواصل معي في حال لديك اية اسئلة

شكراً

محمود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    والله مدري صراحه , المواعيد فللل وما استغرب لانه وقت صيف والعالم تبي تخلص امورها ,

يبيلنا نروح على عماها
    طيب يالغلاااا انت عبيت الابلكيشن تبع الفيزا الالكترونياً او عبيتها بالطريقه العاديه ...؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز المجروح
    طيب يالغلاااا انت عبيت الابلكيشن تبع الفيزا الالكترونياً او عبيتها بالطريقه العاديه ...؟؟

عبيته الكترونيا بالموقع اللي حاطينه , بس بيني وبينك فيه اشياء بسيطه ما عرفت لها فـ سويت نظام شختك بختك ,

بس مدري اذا بيفيدني بدون موعد او لا ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    عبيته الكترونيا بالموقع اللي حاطينه , بس بيني وبينك فيه اشياء بسيطه ما عرفت لها فـ سويت نظام شختك بختك ,

بس مدري اذا بيفيدني بدون موعد او لا ,,
    انا وقفت عند سوال متى موعد وصولك الى بريطانيا ومتى موعد الخروج ؟؟؟ صراحه توهقت ما ادري متى اروح وما ادري متى ارجع .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز المجروح
    انا وقفت عند سوال متى موعد وصولك الى بريطانيا ومتى موعد الخروج ؟؟؟ صراحه توهقت ما ادري متى اروح وما ادري متى ارجع .

حط شئ تقريبي , انا لقيت سؤال لما عبيت البيانات بموقع السفاره , مكتوب متى تبي تجي بريطانيا ؟ حطيت تاريخ اللي يوافق قبل الدراسه بـ 20 يوم .. من راسي يعني ,

على فكره انا راسلت محمود وقلت له اني عبيت المعلومات بموقع السفاره , بس المواعيد مليانه كلها , وش الحل ؟؟

رد علي وقال : بهذه الحاله تعال بدون موعد والله يعينك عالانتظار
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.