الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح سؤال احترافي جدن للمؤسسة

شرح سؤال احترافي جدن للمؤسسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دبلومي طموح
    دبلومي طموح

مبتعث مجتهد Senior Member

دبلومي طموح أستراليا

دبلومي طموح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى electronics , بجامعة Aviation College
    • Aviation College
    • electronics
    • ذكر
    • In The Middle Of Nowhere, QLD
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 05:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب ، عندي سؤال يفيدني كثير كثير ، انا كنت مبتعث ايام الثانوي من قبل الوزاره على بريطانيا وصارت لي ظروف قاهره ( وفاة ) لأحد افراد عائلتي ..

وخلاص ماكان لي خلق ارجع اكمل دراسه مع اني لسا كنت ف مرحلة اللغه باقي لي مستوى عن الأدفانسد بس رجعت بريطانيا اخذت باقي اغراضي من الهوم ستاي وكلمت الادفايزر المسؤله عني وقالت اوكي براحتك ورجعت هنا .. ( السؤال هو )
    ..

. تتوقعون فيه مشكلة او شئ بالنسبه للتسجيل لو عرفو اني كنت ادرس برى من قبل وزارة التعليم العالي او لا ؟ ( .. علما بأن هذا الكلام كان عام 2007 .. )

أرجوكم ، جاوبوني والله سؤال مهم لدي
  2. اخوي لو قرأت الشروط تلقى الجوااب..

خ. التعهد بأن المرشح لا يشغل أي وظيفة في أي جهة حكومية أو أهلية كما يتعهد بأنه لم يسبق له الابتعاث.

لكن انت قدم واحرص ان الدولة تكون غير بريطانيا (لان اسمك يكون مسجل بالملحقية)

واسف اخوى اذا حطمتك...

وان شاء الله تبتــعث..

7 "
  3. أتوقع أن المقصود بأن لم يسبق لة الابتعاث
    للي راح بعثة وتخرج وجاب شهاده << مجرد توقع
    فية أمل فيك إن شاء الله
    أنت ضبط أوضاعك وتوكل على الله لأنك أصلا ماكملت اللغة حتى
    الله يوفقنا وياكم لما يحبة ويرضى
    7 "
  4. مشكورين كل اللي ردو علي بس أول رد وقسم بالله خرش مخي . هههههههههههههه

أخوي المساحة ، بريطانيا كـ بلد من ناحيه الدراسه يعتمد على المدينة اللي انت فيها يعني يوم رحت برايتون اتمشى فيها شفت لي طلاب هناك وقسم بالله يحلفون انهم داجين دجه مالله به عليم

لندن نفس الشئ مدينة سياحية بحته ماتقدر تدرس فيها لو شهر .. خصوصا وقت الصيف بريطانيا تصير كلها خليجيين لدرجه تمشي في الشوارع تسمع كلام عربي كثير

انا كنت ادرس في مدينة صغيره هاديه اعظم سكانها شيبان وعجايز وفيها مركز تجاري مناسب لحجم المدينة ومسجد وكم مطعم عربي وهندي وكانت تبعد عن لندن ساعه بالقطار وعن برايتون نص ساعه .. بس لك ان تتخيل يمر عليك اسبوع ماتصرف اكثر من 20 باوند ؟ من أكل ولبس وفله ووناسه وكل شئ وجو المدينه جدن حلو اغلبه امطار وبرد بس وقت الصيف يجتمعو الطلاب والطالبات من مختلف انحاء العالم على هالمدينة خاصه لأن جوها يتميز بأنه جو دراسي فـ تلاقي اغلب المدينه طلاب وانواع الهوشات والمشاكل ، بس بصفه عامه بريطانيا زينه بالدراسه وحلوه خصوصا الأكسنت حقهم مفهوم جدا وسهل تتعلمه

أرجو اني وصلت لك المعلومات اللي كنت تبي توصلها يالغالي ، اسفين على الإطالة ~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلومي طموح
    مشكورين كل اللي ردو علي بس أول رد وقسم بالله خرش مخي . هههههههههههههه

أخوي المساحة ، بريطانيا كـ بلد من ناحيه الدراسه يعتمد على المدينة اللي انت فيها يعني يوم رحت برايتون اتمشى فيها شفت لي طلاب هناك وقسم بالله يحلفون انهم داجين دجه مالله به عليم

لندن نفس الشئ مدينة سياحية بحته ماتقدر تدرس فيها لو شهر .. خصوصا وقت الصيف بريطانيا تصير كلها خليجيين لدرجه تمشي في الشوارع تسمع كلام عربي كثير

انا كنت ادرس في مدينة صغيره هاديه اعظم سكانها شيبان وعجايز وفيها مركز تجاري مناسب لحجم المدينة ومسجد وكم مطعم عربي وهندي وكانت تبعد عن لندن ساعه بالقطار وعن برايتون نص ساعه .. بس لك ان تتخيل يمر عليك اسبوع ماتصرف اكثر من 20 باوند ؟ من أكل ولبس وفله ووناسه وكل شئ وجو المدينه جدن حلو اغلبه امطار وبرد بس وقت الصيف يجتمعو الطلاب والطالبات من مختلف انحاء العالم على هالمدينة خاصه لأن جوها يتميز بأنه جو دراسي فـ تلاقي اغلب المدينه طلاب وانواع الهوشات والمشاكل ، بس بصفه عامه بريطانيا زينه بالدراسه وحلوه خصوصا الأكسنت حقهم مفهوم جدا وسهل تتعلمه

أرجو اني وصلت لك المعلومات اللي كنت تبي توصلها يالغالي ، اسفين على الإطالة ~
    ماشاء الله ..
    على كذا يابعدي بتختار بريطانيا رغبة اولى بعد قبولك بأذن الله =)
    7 "
  6. محمد العاني مانكره والله ان ندرس فيها ( شاكر لك مرورك ياوحش )

* درست في مدينه اسمها ( ايست بورن ) مره مره مره اوكي المدينه وأحلى شئ ان يمر عليك اسبوع وتلاقي نفسك صرفت اقل من خمسين باوند وتتفاجئ بنفسك ( واو انا انسان اوكي ) هههههههههههه

بس لا لا بجد والله ان خمسين باوند في الأسبوع تعيشك كينق .. طبعا غير الويكند انا كنت احط 50 باوند اذا كنت رايح لندن بس عشان نجلس ثلاث ايام ولا اذا جلسنا بالمدينة نفسها مانصرف كثير ابد ابد ابد ..

انصحكم فيها ياشباب في مرحلة اللغه بعدين فيها ميزه حلوه ماتلاقيها بالمدن الثانيه الا وهيا < يتفلسف هههههه

ان اغلب المدينه عجز ويحبون يتكلمون كثير يعني بتلاقي في البيت كلام وبرى كلام وعلى البحر تلاقي شايب يسولف معك وزي كذا يعني 70% من يومك انقلش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.