الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمـــع طـــلاب استراليا .. [ المرحلة الثانية ]

تجمـــع طـــلاب استراليا .. [ المرحلة الثانية ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Mazin
    خلاص الوكالة ضيعت مستقبلي قالو لي......... قبولك في 23\5 مين معايا يا شباب من جده

وايش تفضلوا نخلي الوكالة تحجزلنا سكن مع عائلة ولا احنا نحجز ..... طبعا بعد عمر طويــــ90 يوم ـــل ........ هـــــــع ... ايش اللي خلاني اكتب استراليا............

وعلى فكرة الوكالة تقول السكن مع عائلة اجرتها 250$ بالاسبوع على الاقل هذا على حسب كلامهم ... يعني الشهر قرابة 4000 وشوية او ما يزيد هذا حسب اعتقادي يمكن المكتب يبغا عمولة كمان ... عاد الله يستر
    قال حسين ابوزيد ,الايجار 220 دولار بالاسبوع .

إذا لم تكن إلا الأسنة مركباً .. فماحيلة المظطر إلا ركوبها

انا بستأجر أول شهر معهم واذا وصلت هناك ان شاء الله بدبر نفسي بعد الشهر .
    7 "
  2. ^
    واحد من الشباب منزل بالفيس بوك .. بس مدري نت او جوال .. مدري
    اصبروا عليهم ماامداهم يوصلون ويضبطون وضعهم
    اتوقع عقب باتسر يتوافدون الشباب للمنتدى .. بصراحه متحمس ابشوف الوقع وش صاير
    ان شاء الله تمام وضعهم
    7 "
  3. السلام عليكم ياشباب وشابات
    انا من شباب سوين بورن وتوني الحين استقريت في بيت اخيرا بعد ماتسبب كلام واحد اخينا في موقع مبتعث بغربلتنا يقول في واحد بيستقبلنا وسكن على حسابهم و blh مدة خمسه ايام وماشفنا شي اهم شي الواحد يرتب للسكن قبل مايجي و الله يوفقكم ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرفة أمل
    معقولة الطلاب في توومبا ما عندهم نت ؟؟
    يالله الحين يعرفون راسهم من رجلهم يبلهم وقت حتى يرتبو وضههم كل شي بفلوس حتى النت في الفندق بفلوس ب10 دولار الساعه انا توني دخلت على النت من اسبوعين
    7 "
  5. بالنسبة للشباب إن شاء الله راح يردون علينا ، بس في شيء مهم .

بالنسبة لطلاب RMIT الي في شهر اربعة وخمسة ودي اسأل هل جهزتم اغراضكم وخلصتم اموركم وجهزتم حقائبكم وإلا منتظرين الاسماء تطلع وبعدين يروح الواحد يجهز ، و ، و , ..... .

أنا أقول فرصة للي لسه ما جهز اغراضه يجهزها ويخلص اموره من الحين .

بعدين معانا شهر او شهرين ليه ما نستغل هذي الشهرين في شيء مفيد يعني لو نستغلها في ممارسة اللغة مع بعضنا البعض
    لأن اغلبيتنا متقاربين في مستوى اللغة الانجليزية ، وش رايكم .

اذا عجبتكم الفكرة راح اسوي voice chat أو مجموعة على الهوتميل نلتقي فيها جميعنا في وقت محدد نمارس فيه اللغة حتى لولشهر اهم شيء نستفيد من بعض ونراجع الاساسيات اللي تعلمناها .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة composer
    بالنسبة للشباب إن شاء الله راح يردون علينا ، بس في شيء مهم .

بالنسبة لطلاب RMIT الي في شهر اربعة وخمسة ودي اسأل هل جهزتم اغراضكم وخلصتم اموركم وجهزتم حقائبكم وإلا منتظرين الاسماء تطلع وبعدين يروح الواحد يجهز ، و ، و , ..... .

أنا أقول فرصة للي لسه ما جهز اغراضه يجهزها ويخلص اموره من الحين .

بعدين معانا شهر او شهرين ليه ما نستغل هذي الشهرين في شيء مفيد يعني لو نستغلها في ممارسة اللغة مع بعضنا البعض
    لأن اغلبيتنا متقاربين في مستوى اللغة الانجليزية ، وش رايكم .

اذا عجبتكم الفكرة راح اسوي voice chat أو مجموعة على الهوتميل نلتقي فيها جميعنا في وقت محدد نمارس فيه اللغة حتى لولشهر اهم شيء نستفيد من بعض ونراجع الاساسيات اللي تعلمناها .
    اوك اانا معاك وموافق ::: وانا عندي موقع حلو وجميل 100% مفيد وشكرا أبو مازن الزيلعي
    7 "
  7. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا كمان معاكم فكره مره حلوه

بالنسبه الشباب الدفعه الاولى في جامعه rmit مثل الاخ الاصيل لازم لما توصلو بسلامه ان شاء الله تكتبو لنا تقرير عن السفره عن الجامعه معلومات مهمه طبعا مثل عن المدينه و شو احسن شريحه جوال وغيرها.....
    وشكرا
    7 "
133 من 149 صفحة 133 من 149 ... 83128132133134138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.