الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك دبلوم وتبغى جامعة تعادل لك ؟ ادخل هنا

عندك دبلوم وتبغى جامعة تعادل لك ؟ ادخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي

انا ان شالله طالع ع احسابي ورايح امريكا وراح ادرس في جامعة لوزيانا لافييت بتخصص كميكال انجنيير

انا عندي دبلوم من الكلية التقنية بتخصص انتاج كيميائي هل الجامعة راح تعادلي الدبلوم ؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب وبنات جزاكم الله الف خير
    انا متخرج من الكلية التقنية دبلوم حاسب الي تخصص شبكات وموظف حاليا وافكر اكمل دراسه وزي ما انتو عارفين تكملت الدراسه في السعوديه عن طريق التجسير كل شي واسطات وتعقيد كثير نصحوني اروح امريكا ع حسابي او نيوزلندا او ماليزيا انا ابغا اكمل قسم حاسب شبكات الي يدرس شبكات او حاسب ياريت يفيدني كم تكلفني الدراسه والسكن وكدا وايش افضل الجامعات وايش افضل بلد اروحها وتكون مصاريفها وامور انضمامي للبعثه بسيطه فيها وهل اضحي براتب 6000 واروح اكمل دراسه وانا عمري 23 وارجع هنا بعد اربع سنين واجلس احوس ع ما احصل وظيفه او اجلس بوظيفتي وع الدبلوم وغير كدا انا مستوايا يعتبر مبتدا في الانقلش والله ضايقه فيا الدنيا واخاف يمشي العمر واقول ياريتني درست واخاف اضحي بوظيفتي واروح ادرس وما انضم للبعثه طبعا انا بروح في البدايه ع حسابي وبعد كدا نحاول انضم للبعثه وادا ما انضميت كم ممكن بليز شوفولي حل
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.