الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألـــف ألــــف مبرروووووووووووووكـ يااااشباب وبناات نزلت الأسماء.....ادخل

ألـــف ألــــف مبرروووووووووووووكـ يااااشباب وبناات نزلت الأسماء.....ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يبارك فيكم اجمعين . الحمد الله عقبال ما نجتاز الدوره. الله ييسرها .
    ههههههههه اما انا والله ليلي طويل مضيع شهادتي الثانويه . الله ييسر انشاء الله

ياشباب انا مضيع اثنين من خواي احد منكم شافهم لي هوني.
    حجازي اصيل ,نواف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain1409
    الف مبروك لكل الشباب والبنات الي انقبلو
    والي ما نقبلو ان شاء الله تكون خيرة لهم ويوفقهم ربي باحسن منها
    وعندي سؤال شهادة الثانوية بالانجليزي من فين اجيبها
    في محلات الترجمه .. اسأل عن محلات الترجمه في المدينه الي انت فيها
    بالنسبه لاهل الدمام محلات الترجمه موقعها عند المحكمه والجوازات

وبالنسبه لخريجي سنة 1428-1429 هـ هذولي ما يحتاج يترجمونها لانها هي بالانجليزي
    ان ماخاب ظني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain1409
    الف مبروك لكل الشباب والبنات الي انقبلو
    والي ما نقبلو ان شاء الله تكون خيرة لهم ويوفقهم ربي باحسن منها
    وعندي سؤال شهادة الثانوية بالانجليزي من فين اجيبها
    الله يوفقك اخوي ويوفقك كل اللي طلعت اسمائهم

بالنسبه للشهادة الثانوية في محلات ترجمه تقريبا ب50 ريال
    وتقدر تروح تترجمها من نفس وزراة التربية والتعليم ببلاش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هو
    مبرووك اخوي ابوتذكار...وابشر لك حق البشاره

ومبرووك لجميع الشباب والشابات اللي طلعت اسمائهم...والله يوفق ويعين اللي ما طلعت اسمائهم

المهم يا شباب أيام المقابلات كان عدد الطلاب 349 وعدد الطالبات 36

الاسماء اللي الان رشحت نهائياً وبيدرسون بدورة التهيئة الاسبوع الجاي

233 طالب و 25 طالبه............

يعني عدد الطلاب اللي ما قبلوهم بسبب المقابله هو 116 طالب من أصل 349
    وعدد الطالبات اللي ما قبلوهم بسبب المقابله هو 11 طالبه من أصل 36

الصراحه عدد الطلاب كبير شوي....

---------------> فلسفه

بالتوفيق للجميع ونراكم بدورة التهيئة بالرياض

ههههههههههههههه الله يبااارك بأياامك يالغلاااا لااا اعتبر بشارتي لك وصلتني من غير شي وعسى الله يكتب اللي فيه خير لنا انشاءالله وعلى فكره انا تراا انا مانزلت وش صار لي بمقابلتي لأني صرااحه ماكنت حااب احطم اللي توهم ماقاابلو

لأن مقابلتي صرااحه كانت مررره مررررررره صعبه عند اثنين مطاوعه صح انهم يضحكون معاك وكذا بسس ماقبلوني قهروني من جد والسبب انهم سألوني عن مادة اساسيات الكترونيات وكل أسلتهم من هالماااده عن جد قهروني ولاا جاوبت لأني صرااحه ناسي لي سنتين متخرج وتورطت..

المهم نو قالو لي ارجع المسرح اقعد ولاعطوني اوراق الفحص والأدله مع انه كل اللي يطلعون من المقابله معهم هالورقتين..المهم رحت للمسرح وانا خلاااص يعني رايح فاقد الأمل وجلست من تقريبا8 الين الساعه 1 بالمسرح تخيلو....!!!!

المهم جاء واحد نادا بإسمي انا على بالي بيعطوني ملفي وارجع للبيت المهم قال رح مع هالرجال قلت له سم ورحت معاه ودخلني بالمبنى الصغير اللي قدام المسرح على طول ودخلني وقفل علي الباب وقال رح ادخل بالغرفه هاذيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه >~للحين مستغرب ليش يقفلون البااب وياشبااب لحد يفهم غلط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم اثرهم سوو لي مقابله ثانيه نهائيه اذا عديت فيها او مع السلامه..وانا اللي افرررررح
    واللي قاابلو معاي اثنين زي العسل والله انهم حبيبين مرره وأسإلتهم عاميه يعني مو مثل المطاوعه اللي قبل الوسخين وكل ماسألوني اجاوب واجااوب والحمدلله وجاء قال لي لو رجعت وش بتسوي اخاف ماتدرس عندنا جيت قلت انتم طلعون بسس والله لأدرس باللي تبون ههههههههههههههه قالو اي هين بسس كلام قلت له لاااوالله لأدرس باللي تبي ياشيخ
    وسألني اذا نسيت الباسوورد حق الكمبيوتر وش تسوي وجاوبت الحمدلله..يعني تقريبا بس سؤالين ماجاوبتهم
    والحمدلله قال لي انتظر برا قلت له سم واطلع انتظر واقعد ادعي يارب ياارب مادريت الا وجاني معاه ورقتين وقال لي اذا بغيت تصور مره ثانيه سكر القبه قلت والله لأسكر اللي تبي ياشيخ هههههههههههههههههههههههههه
    جيت قلت له وش هالأوراق اللي معاك جا ناظرني وابتسم قال خلااص هااذي اورااقك رح كمل اجرائاتك قلت له احلف من غير شعور ويقعد يضحك علي هههههه جيت قلت له والله لأحب رااسك قاال لاا تكرم ويبعد وادفه ويبعد ويبعد واقرب واحببه غصب ههههههههههه قلت له جزاك الله خير..
    طبعا انا يااشبااب اللي خلاني اتحطم قبل ادخل المقابله الثانيه وقلت مو قابليني خلاص انوو 95% من اللي يدخلون بالمقابله الثانيه اللي بالمبنى اللي قدام المسرح ماينقبلون ومن ضمنهم اثنين من اخوياي طلعو وماقبلوهم ولاعطوهم اورااق

بس
    والحمدلله الحمدلله الحمدلله انقبلت
    واسف طولت عليكم
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.