الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعات داخليه تدعم البكالريوس لخريجين المعهد العالي التقني

استفسار جامعات داخليه تدعم البكالريوس لخريجين المعهد العالي التقني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريجة تقنية
    خريجة تقنية

مبتعث مستجد Freshman Member

خريجة تقنية نيوزيلندا

خريجة تقنية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة المعهد العالي التقني للبنات
    • المعهد العالي التقني للبنات
    • محاسبة
    • أنثى
    • الأحساء, الأحساء
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 9th, 2011, 07:56 AM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف الأحوال إن شاء الله تمام .. الله يوفقكم يارب ويعينكم ويكتب لكم الخير والصلاح لكل المبتعثين ويعوض الغير مقبولين ،،

المهم .. بغيت استفسر ..

هل اقدر اكمل بكالريوس في جامعات او معاهد تدعم تخصصي " محاسبة " داخل المملكة ؟!.. او هل هناك جامعات متعاقدهـ مع المؤسسه اذا فيه وين ؟ ..

بما اني ما اقدر ابتعث لعدم وجود مرافق .. سبق وقدمت لكن للآسف الشديد ما انقلبت لكن الحمد لله على حال سبحانه الخبير والبصير بأمور عبادهـ ..

عندي رغبه شدييده اني اكمل .. البكالريوس .. اللي عندهـ خبره يفيدني لاهنتوا ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة تقنية
    السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته,,

كيف الأحوال إن شاء الله تمام .. الله يوفقكم يارب ويعينكم ويكتب لكم الخير والصلاح لكل المبتعثين ويعوض الغير مقبولين ،،
    الله يوفق الجميع . والخيره بما اختاره الله. ومن لم يقبل لديه عده مجالات باذن الله يبدع فيها
    والله بيجدله الحلول .

المهم .. بغيت استفسر ..

هل اقدر اكمل بكالريوس في جامعات او معاهد تدعم تخصصي " محاسبة " داخل المملكة ؟!.. او هل هناك جامعات متعاقدهـ مع المؤسسه اذا فيه وين ؟ ..
    والله بجاوبك بالي اعرفه. الجامعة العربية المفتوحة . اضمن انها تعادله 14 ساعه فقط من الدبلوم
    وبما انك من الاحساء. حاولي انك تدورين في جامعات البحرين باذن الله بتلقين ولا بغيتي ادورلك من عيوني
    ويكفي انك تسعيين والله لا يضيع تعب عبده . اهنيك يا طويلة العمر على هذا الطموح.

والله ينفع به دينك ومن تحبين وتجعلين اهلك يفخررون بك.

بما اني ما اقدر ابتعث لعدم وجود مرافق .. سبق وقدمت لكن للآسف الشديد ما انقلبت لكن الحمد لله على حال سبحانه الخبير والبصير بأمور عبادهـ ..
    الحمد لله يا رب على كل حال. ويجب على الشخص عدم الالتفات للوراء والنظر للامام وايجاد الحلول.
    وباذن الله سيتحقق مبتغى كل شخص طموووح يرفع يده لربه ثم يسعى.

عندي رغبه شدييده اني اكمل .. البكالريوس .. اللي عندهـ خبره يفيدني لاهنتوا ..
    الله يوفقك ويسعدك . ويسهل كل اموررررررررك . ولا بغيتي شي من عيوني ياختي

اسف جدا كل ما عندي وظعته في هالمشاركه لعدم علمي بالآيات القبول للبنات. وارجو من الاخوان التعاون بهذا الموضوع .

دمتي بود
    7 "
  3. سلام لم

جامعه الباحه عندها قبول لطلاب خريجين الكليات التقنيه بعد الدبلوم وتعادل الدبلوم كامل لك وتكلم سنتين بعدها بس وتاخذ بكالوريوس

اعرف واحد تخرج منها بعد الدبلوم بسنتين واخذ هندسه حاسب

قدمت عليهم انا وجاني قبول لكن البعثه اولى

الجامعه حكوميه لكن الدراسه بفلوس لان الظاهر تكون الدراسه يا مسائيه

او بالبدايه صباحيه وفلوس الى ماتوصل سمستر معين

عالعموم هذا اللي عندي حول الموضوع هذا

وهذا رابط الجامعه

الرئيسية - Al-Baha University
    7 "
  4. مشكورين أخواني وماقصرتوا ربي يجزاكم كل خير في موازين حسناتكم ..

الباحه صعبه جداً .. لو جامعات في الشرقيه او في الرياض بعد أفضل .. وحالياً ما اقدر اسجل برسوم ..

الله يكتب الخير والصلاح لكم وللجميع يارب .. وطيّب مسعاكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.