الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدء القبول في برنامج اللغة الإنجليزية اليوم 27-2-1433 هـ

بدء القبول في برنامج اللغة الإنجليزية اليوم 27-2-1433 هـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حزآكم الله خير ي شبآب .. على المعلومات الطيبة وإن دلت فإنمآ تدل على طيبكم

ووفقتم لمآ يحبه آلله ويرضآهـ ’

آخوي آللي آلآن بـ البرنآمج Eng,A7med:
    والمدن الاخرى سمعت انه يقبلو المعدلات الين 2,75

مثل آي مدينة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng,A7med
    بالنسبة للاختبار والنسبة الي طالبينها هذي لليبغى يطلع بعثة بدون دخول البرنامج هم طالبين هذي النسبة
    وثاني شي انا من طلاب المعهد الان ومافي اختبار ايتلس في اختبار اول يوم داومنها كان لتحديد المستوى فقط
    وبالنسية لشهادة المعهد للان انا ماخلصت باقي تقريبا 5 اسابيع واخلص انشاء الله
    واتوقع انه لازم ترفق الشهادة

واي سؤال انا جاهز
    يعطيك العافية اخووي احمد .. ابيك تقولي عن الدورة كيفها ابغى اكبر قدر من المعلومات عنها .. وحاب اسئل كيف نظام اللبس فيها وين احصل البدلة المخصصه لكليات التقنية , علما انا تخرجت من التقنية الأدارية وكنا نلبس ثياب .. .........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعم فني
    بالنسبة لشهاده الدوره المكثفه.
    مو لازم ترفقها في برنامج الابتعاث
    لان في سستم متتصل بالغة واداره الابتعاث.

الايلس شهاده مختلفة عن برنامج اللغة. وهو اختبار يعفيك من شرط اللغة الانجلييزيه المكثفه.
    وتقدر تختبره في المجلس البريطاني. بالرياض وجده والخبر.

واي سوال من عيوني
    يعطيك العافية اخوي ,, هل توجد تصفية في برنامج الابتعاث يعني اذا الواحد كان جايب معدل فوق 3.75 واجتاز المقابلة الشخصية متى يستبعدن الواحد ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلملآزم
    حزآكم الله خير ي شبآب .. على المعلومات الطيبة وإن دلت فإنمآ تدل على طيبكم

ووفقتم لمآ يحبه آلله ويرضآهـ ’

آخوي آللي آلآن بـ البرنآمج Eng,A7med:
    والمدن الاخرى سمعت انه يقبلو المعدلات الين 2,75

مثل آي مدينة ؟

والله يالغالي انا سامع من الشباب الي معايا بس الكلام مو 100% اكيد وعلى حسب علمي بانه المدن الكبيره يكون عدد المتقدمين لها كبير اول مابدا التقديم عندنا في جدة عدد المقبولين كان 400 بعدها باسبوع على ما افتكر نزلت اسماء طلاب ثانيه كانو في قائمة الانتظار
    والان حوالي 340
    طالب لانه معظمهم ينتظرون وظائف وعسكرية وكذا والمدن الي سمعت عنها خميس مشيط وحايل والمدينة والاحساء والقصيم
    هذا والله واعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoz0.90
    يعطيك العافية اخووي احمد .. ابيك تقولي عن الدورة كيفها ابغى اكبر قدر من المعلومات عنها .. وحاب اسئل كيف نظام اللبس فيها وين احصل البدلة المخصصه لكليات
    التقنية , علما انا تخرجت من التقنية الأدارية وكنا نلبس ثياب .. .........
    والله يالغالي الدورة عبارة عن 3 اترام كل ترم 7 اسابيع واول يوم يكون لتحديد المستوى بعدين يحطوك في المستوى المناسب لك المستويات 3 مبتدئ ويعلمونك فيه من الحروف كيف تكتبها وكيف نطقها
    والمستوى الثاني يبدء يتكلم شوي شوي معك الين تتحسن معظم الطلاب الي في هذا المستوى يفهم كلام المدرس بس مايعرف يكون الجمله او ماعنده الكلمات الي يحتاجها لتعبيره
    المستوى الثالث الي هو المتقدم هو الي انا فيه اعطونا في البدايه عن قواعد اللغة بعدين كيف ترتيب الجمل وبعدين يعطيك موضوع ويقلك اتلكم عنه او يشغل مقطع فيديو ويقلك حلل المقطع ايش فهمت وايش استفدت منه
    الحصص عبارة عن ثلاث حصص والحصه الوحدة 1:40 دقيقة حصه كتابة وقراءة وحصة محادثة وحصة انشطة وعندك بريكين واحد 10 دقايق والثاني 1:20 دقيقة
    والمدرسين فيه منهم امريكان وفيه منهم بريطانيين وعددهم تقريبا 30 مدرس والتقيم راح يكون عن طريق الواجبات
    ماراح يكون فيه اختبار نهائي فيه اختبار نهاية كل ترم عليه 5% من الدرجة يعني كل الاختبارات عليها 15%
    ملف الواجبات عليه 60% والالتزام بالمواعيد عليه 5% والمشاركة عليه 10% والاعداد للمحاضرة عليه 10%
    الاعداد للمحاضرة الدفتر واللبس ،،،
    واللبس ياطويل العمر ماعليك فيه اكشخ وفل بس اهم شي قميص او تي شيرت ابيض والبنطلون يكون جنيز او اي نوع بس اسود والجزمة (الله يكرمكم ) تكون بيضاء
    بس ما عليك مايدققون كثير ع اللبس بس انت جيب الي طالبينه وماحد يكلمك بكلمه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ n a i f~
    يعطيكم الف عافيه

انا قدمت وان شاء الله يتم قبولي

طيب ياشباب الحين اذا خلصنا الدورة اقدر اختار الدولة الي ابيها ولا يكون الاختبار اجباري
    والله ياغالي انا الي اعرفه انك انت الي تختار وهم يشوفون الافضل وين لك
    والله يوفق الجميع ،،،
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.