الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابعد اجتياز المقابلة الشخصية ( الكشف الطبي+الأدلة الجنائية)

مابعد اجتياز المقابلة الشخصية ( الكشف الطبي+الأدلة الجنائية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EnG.MiRAN
    EnG.MiRAN

مبتعث مستجد Freshman Member

EnG.MiRAN أستراليا

EnG.MiRAN , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Networking , بجامعة Swinburne University of Technology
    • Swinburne University of Technology
    • Networking
    • ذكر
    • Melbourne, Victory
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 12th, 2013, 05:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

مبرووووووك لكل اللي انقبلوا وحظاً أوفر للي ما اجتازوا المقابلة وامكن هذه خيره لكم
    طبعا كلنا عارفين انه اللي انقبلوا اخذوا ورقتين ( الكشف الطبي+الأدلة الجنائية )

فحبت إننا نتشارك في المعلومات وخطوات اجراءات الورقتين وياليت اي شخص عنده معلومة يشاركنا فيها لتعم الفائدة على الجميع

وراح ابدأ بنفسي

اليوم روحت للإدلة الجنائية وغلقت موضوعها والحمدلله (( مقر شرطة جدة بجوار البنك الإسلامي ))
    متطلبات إصدار صحيفة جنائية : صورة شخصية + صورة البطاقة الوطنية + أصل بطاقة الوطنية + ورقة التوجيه اللي اخذتها بعد القبول

بصراحة الجندي اللي استلم اوراقي كان في قمة الإحترام وحسيته كأنه واحد من اصحابي وضع فله
    بعد تعبئة البيانات دخلت بصمت وكل حاجه زي الفل

وأنا طالع سألته قولتله متى الإستلام ؟؟ قلي بعد اسبوعين اوثلاثه
    وربي فجعني قولتلو ياشيخ صلي على النبي تكفى تراني مبتعث وورايا 100 شغله وشغله جلس يضحك يقولي لاتشيل هم السبت تعال استلمها

بعدها توجهت لمستشفى الجامعة ولكن للأسف محد رضي يسوي الكشف الطبي عذرهم إنها مهي موجها لهم بالإسم
    بعدها توجهت لمستشفى الملك فهد ونفس قصة مستشفى الجامعة بصراحة تفاجأت لأني سالت وقالولي روح الملك فهد وأمورك تخلصها بسرعة
    المهم دقيت سلف وعلى مستشفى الثغر عند مشروع الأمير فواز

وكنت متفائل سميت بالرحمن ودخلت المستشفى برجلي اليمين لعلا وعسى عندهم تنتهي قصة الكشف الطبي

بس تفاجأت برد حق الإستقال يقولي هذه مهي عندنا عااااد هنااا أنا طلعت عن طوري وبديت ازعق قلي روح لمكتب المدير المناوب وقله
    دخلت على مكتب المدير المناوب وكان من جنسية عربية كان في قمة الأدب والإحترام وكان يحاول يساعدني بكل الطرق

في النهاية اعتذر مني وقلي روح لمركز مدائن الفهد الصحي ووعدني هناك راح يسوها لك
    طبعاً ما اعرف لا مدائن فهد ولا هم يحزنون بس الله يخلي الوالد دقيت عليه ووصفلي بس نصحني الوالد اذا كان الكشف الطبي فيه كشف على الصدر أن اتوجه لمركز الآمراض الصدرية ( الدرن ) أولاً

وكل المركزين جمب بعض والحممدلله تسهلت وتيسرت وغلقت الكشف الطبي

بإنتظار ردودكم المفيدة يا أخوان

تحياتي EnG.MiRAN
  2. سلام عليكم

وانا اخت الورقتين يوم الاحد الماضي وتوجهت اليوم الثلوثاء على الادلة الجنائية بالمدينة المنورة وقالي تاخدلها 5 ايام

ورحت على مستشفى الانصار وخلصت الفحص الطبي ولله الحمد

بس عندي سؤال دحين الى اجتازو المقابلة واخدو الورقتين حقت الفحص والادلة الجنائية يعني خلاص وضعهم منتهي باذن الله نقدر نسمي انفسنا مبتعثين ولا فيه لسه فرز وترشيح ومن دي الامور ؟
    7 "
  3. مستشفى الانصار حكومي قدام الحرم بالمنطقة المركزيه

برنامج التهيئه سئلت الى سوالي المقابلة قالي يوم واحد تغيب فيه خلاص ودع البعثه بس يعني لو ما غبت ولا يوم برضو فيه تعدي وما تعدي ؟؟يعني اختبار او مقابلة ؟؟بصراحه مني فاهم فكرتو مره لو عندك معلومة عنو اتمنى تفيدني وتفيد الى زي حالتنا وان شاء الله نتقابلة بالمعهد بجده بعد اسبوعين اي
    7 "
  4. ^^ فيها إختبارين كل نهاية اسبوع واحد وجدددداااا سهله زي مادة الوطنية

صح الغياب يوم واحد ودع االبعثه

هما يقولوا عندك يومين تقدر تغيبها بس دا كلام في الهواء وهما يستنوا الواحد يسوي اي شيء عشاان يستثنوه من البعثه
    7 "
  5. الله يجزاك خير ياشيخ لو ماشفت موضوعك امس كان رحت للملك فهد وعبدالعزيز

انا اليوم رحت والحمد لله كلها تسهلت في ساعة ونص خلصت الادلة الجنائية قال تعال السبت استلمها ..
    وفحص الدرن في طريق مكة والفحص كامل في مركز صحي حي المدائن .. الحمد لله

[[ كلمت اليوم اكاديمية الجزيرة يقولوا الدوام اسبوعين فقط وكلها اشياء اجتماعية فقط مافية انجليزي ولا شي ودكاترة اللي يقدمونها على كلام السنترال ]]

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abokaled
    الحين الفحص الطبي ﻻزم يكون من مستشفى حكومي؟؟
    اعتقد نعم لابد مستشفى حكومي وتراها سهالة انا ختمولي جميع الخانات
    وانا واقف قال عندك مشكلة صحية قلت لا الحمد لله ختمها واعطاني هي ..
    7 "
  6. ^ أبد اخوي دحمي ماسوينا شيء هذا واجب علينا أخوان قبل كل شيء
    بس جد أمس تعبت وفرفره في جدة فما حبيت أخواني المبتعثين يمرون باللي مريت فيه

بالنسبة لسؤال أخوي abokaled
    جاوبك دحووم وترا جدا سهالات وانتا واقف تغلق أمورك لاتشيل هم

ملاحظه (( لازم مستشفى حكوووومي ))
    7 "

7. يأخوان اللي عنده أي مشكلة في شهادة الثانوية اختلاف الاسم أو اي حاجه لازم يروح إدراة التعليم
    أنا الحمدلله ماعندي اي مشكلة بس عندي اختلاف في رقم الجواز وسألت قالولي مو مهم
    بس صااحي بدري وفاضي ماعندي شغله قولت خليني اروح ازبط الشهادة
    والحممدلله روحت وسويتها في
    أقل من 10 دقائق

متطلبات تعديل الشهادة (( اصل الشهادة + اصل البطاقة الوطنية + صورة من جواز السفر ))

وصف الوزارة :
    شارع حائل وانت متجه جنوب بعد طريق الملك عبدالله بمساافة على يدك اليمين تجيك البوابة الرئيسية . شوفلك اي موقف وادخل غلق اوراقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.