الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن ينتظر فتح التقديم على الابتعاث !!

لمن ينتظر فتح التقديم على الابتعاث !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا .. اخوي على هـ البشاره الساره وشكرا لـ اهتمامك لنا والله يوفقك ان شاء الله ويسهل أمرك ..

وبالنسبة للتسجيل اتوقع بيفتح ان شاء الله اخر شهر 8 زي كل سنة والله يكتب الي فيه الخير

وياليت لو تكتب لنا وش صار معاك وباقي التفاصيل لاهنت

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا .. اخوي على هـ البشاره الساره وشكرا لـ اهتمامك لنا والله يوفقك ان شاء الله ويسهل أمرك ..

وبالنسبة للتسجيل اتوقع بيفتح ان شاء الله اخر شهر 8 زي كل سنة والله يكتب الي فيه الخير

وياليت لو تكتب لنا وش صار معاك وباقي التفاصيل لاهنت
    7 "
  2. العفو ،، واهتمامي هذا لاني مريت باللي تمرون فيه الحين ، قمة التوتر وما شغلتي غير كل دقيقه اسوي تحديث لموقع المؤسسة اشوف فتح التقديم ولا لا، وما كنت محصل احد يفيدني ، وبعدين كل اللي سويته اني سالت الموظف .

اما بالنسبة للتفاصيل انا ما اعرف اتكلم من نفسي ، ياليت احد يسالني وش اللي يبغى يعرفه بالضبط وانا حاضر باللي اقدر عليه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. ان شاء الله خير وانا قدمت على كلية اعداد المدربين في الرياض و ما شاء الله تم قبولي بعد الاختبار قبول نهائي وقالو لي تعال الاسبوع هذا عشان اسلم الاوراق والمقابله ولاكني ماني رايح لهم بنتظر الابتعاث ان شاء الله ولعلها خيرة و يفتح الابتعاث واذا اي احد سأل موظف او عنده اي ملعومه ياليت يفيدنا وانا اتواصلت في ادارة الابتعاث ولاكنهم مو واضحيين ما اعطوني موعد محدد للتقديم .

وبالتوفيق للجميع ,,
    7 "
  4. سلام عليكم .. يا أخوان ممكن تشرحولنا إيش الأوراق اللي يبغالها تعديل ؟؟ شايفكم تقولو تعديل شهادة الثانوية وزي كدا ...
    ثاني شي لو انا ناوي ابتعاث وسبق اني درست في جامعة وسحبت منها ولا زال ملفي عندهم هل هدي تمثل مشكلة ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Qari
    سلام عليكم .. يا أخوان ممكن تشرحولنا إيش الأوراق اللي يبغالها تعديل ؟؟ شايفكم تقولو تعديل شهادة الثانوية وزي كدا ...
    ثاني شي لو انا ناوي ابتعاث وسبق اني درست في جامعة وسحبت منها ولا زال ملفي عندهم هل هدي تمثل مشكلة ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لازم يكون الاسم في شهادة الثانويه ووثيقة التخرج مطابق لااسمك في الجواز

بالنسبه لسؤالك الثاني مااعندي معلومة..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الصفاء
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لازم يكون الاسم في شهادة الثانويه ووثيقة التخرج مطابق لااسمك في الجواز

بالنسبه لسؤالك الثاني مااعندي معلومة..
    الله يسعدك يا وردة .. بانتظار الاجابة على استفساري التاني
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.