الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلحاق المرافق بالبعثة .. المطلوب

إلحاق المرافق بالبعثة .. المطلوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا مرافقة مع زوجي بس مابعد بديت دراسة عندي استفسار:

اختبرت توفل وجبت الدرجة المطلوبة وجبت قبول من الجامعة لدارسة الماستر ماهي الخطوة التالية؟
    ارسل للملحقية الاوراق المطلوبة لالحاق المرافق وبعدين كم ياخذ وقت عشان يلحقوني
    وهل يصدرون لي ضمان مالي مباشرة لاني ببدأ دراسة ان شاء الله في شهر سبتمر الجاي
    وكيف اغير الفيزة لان فيزتي F2 هل الافضل اغيرها هنا في امريكا ولا ارجع السعودية اغيرها
    ولو تاخرت الملجقية مااعطوني ضمان مالي هل اقدر اغير فيزتي واجيب ضمان من عندي وادرس مثلا مادة او مادتين بس لما يصدرون لي ضمان مالي ولا لازم اصير فل تايم وانزل 12 ساعة ..
    وشكرا لكم
    7 "
  2. انا قريت الموضوع من الاول بس فيه نقطة مو واضحة هل بيصدرون لي ضمان حق ترم واحد لما يخلصون الاجراءات؟
    وكم ياخذ وقت عشان يصدرون هذا الضمان؟
    وبالنسبة للفيزة ونوعها عرفت كل شي عنها بس بقى الضمان..
    اما المعهد انا ماداومت في معهد لاني جيت واختبرت توفل بدون ماادرس وجبت الحمدلله الدرجة المطلوبة ..
    7 "
  3. نعم اذا بدت مباشرتك بالجامعة بالتزامن مع رفعك للطلب راح يعطونك ضمان مالي مؤقت يعني راح ياخذ شهر لين يوصلك
    ومعاملتك راح تتم الموافقة عليها تقريبا بعد ثلاثة شهور تقريبا
    عاد الوقت تقريبي يعتمد على مشرفك والزحمة
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى همسك
    السلام عليكم

اخوي تفاكير

هل يستطيع المرافق اذا جاب قبول نهائي دخول الجامعة والمبتعث الاساسي لازال يدرس اللغة والا ينتظر انهاء المبتعث دراسة اللغة وبدء دراسة الجامعة
    السلام عليكم

اخوي تفاكير ننتظر ردك لان الكلام حول هذا الموضوع كثير ونبغى جواب بحكم تجربتك
    7 "
  5. لا عادي مو شرط المبتعث يخلص لغة .. ممكن يجيب قبوله ويبدأ مباشرة وتصرف عليه الملحقية والمبتعث الأساسي مازال يدرس لغة ...
    مافيه شروط من هالنوع .. الشروط الوحيدة هي الموجودة بالموضوع .. إنك مرافق رسمي وإجازتك من عملك - اذا كنت تعمل- فعالة .. وإنك انهيت اللغة واحضرت قبول مباشر بس ! والباقي روتين وإجراء في أرسال الأوراق
    بالتوفيق لكم
    7 "
9 من 14 صفحة 9 من 14 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.