الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغيير فيزا المرافق (الأخ) من داخل كندا ..

بخصوص تغيير فيزا المرافق (الأخ) من داخل كندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.abood
    mr.abood

مبتعث جديد New Member

mr.abood كندا

mr.abood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى _ , بجامعة ليس بعد ..
    • ليس بعد ..
    • _
    • ذكر
    • _, _
    • كندا
    • Oct 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 05:58 AM

..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم/مسائكم . ورد ... لو تلاحظون اول استفسار لي وعساني ما اطول عليكم بس انا متابع للمنتدى من كم شهر وماشاء الله الاخوان شادين حيلهم ومايقصرون كل الاستفسارات موجوده هنا

بالنسبه لموضوعي او استفساري عن موضوع كثر اللغط والكلام فيه .. اللي هو المرافق ومادراك مالمرافق

عرفنا انه ينضم للبعثه وعرفنا ان الضمان المالي ياخذه من الملحقيه وعرفنا انه يقدر يطلع فيزا f1 بموجب ضمان مالي من عنده

بس في مثل حاله اخوكم المرافق المغلوب على أمرهـ عنده فوبيا من انه يطلب احد مبلغ وقدره عشان اطلع الشهاده البنكيه او الضمان المالي الشخصي .. اقدر اطلع فيزا سائح واغيرها من دوله الابتعاث اللي هي (كندا) وطبعا انا اخ يعني ما اقدر اخذ f2 يعني مالي الا سائح

اخيرا وليس اخرا ..مربط الفرس . كيييف اغير الفيزا من داخل كندا بدون ما ارجع السعوديه و اخلي اختي لحالها ؟؟

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الفاضل (( mr.abood )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،، لم يتضح لي سؤآلك حيث انك بارك الله فيك

مرافق لاختك في اي دول (( كنـدا )) ام (( امريكا )) حدد بارك الله فيك

وعموما لو كنت مرافق لاختك في دولة كنـدا عليك الخروج من دولة الابتعاث هذا اهو الحل الوحيبد لك

ولم يستجد اي حل بهذا الخصوص ،، ولعل استجد مؤخرا شئ من هذا القبيل ولكن غالبا ان عليك الخروج

وما يتقدم به الاخوان هو الخروج من الحدود الكنديه للحدود الامريكية والعودة فورا دون الحاجه للفيزا ،، هذا والله اعلم

بالتوفيق والنجاح ،، وفي انتظار توضيح من قبلك
    7 "
  3. أستفسر وان شاء الله القى الجواب ..الحين انا مسافرة مع اخوي على اساس بعد6شهور نرجع السعودية ويروح اخوي التاني الوزارة ويصدر له ضمان مالي وقبول من تجسير ويتابع معاي عشان الماجستير ..هل ممكن يسمحولي بكدا ولا ممنوع تغيير المحرم ؟؟؟ولو مسموح مين يفيدني بالخطوات ومشكورين على جهودكم ومساعدتكم لأمثالي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.