الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقي والتحاقة لدراسة البكالريوس

مرافقي والتحاقة لدراسة البكالريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم.
    حلم.

مبتعث مميز Characteristical Member

حلم. الولايات المتحدة الأمريكية

حلم. , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة ..
    • ..
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • كنساس سيتي, ..
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 02:55 AM

السلام عليكم

من خلال تصفحي اليوم لردود الاعضاء ومواضيعهم لاحظت ان المرافق

يدرس اللغة واذا اراد ان ينظم للبعثة يجلس فترة طوووويلة ينتظر

طيب بصراحة انا خفت

لان اخوي يدرس سنه اولى تحضيري هندسة وبيسحب من الجامعة وبيروح معي

على امل ان يلتحق بالبعثة

اللحين خااااااااايفة انه يضحي بمستقبله وتضيع عليه سنين وهو ماالتحق

والله مرا خايفة لدرجة اني افكر اكنسل البعثة , او اكلم اخوي الثاني يروح معي

وكمان قريت ان فيه تخصصات معينه تشترطها وزارة التعليم العالي

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/Policies-and-Rules/Cause-Wife-And-Children/Pages/Conditions-Causing-The-Wife-Mission.aspx

واخوي يبي يكمل هندسة؟

بليز اللي عنده معلومه صحيحة يفيدني واكون شاكرة

• السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

الاخت الفاضله (( حلم. )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اوام بخصوص ما طرحتي !! اولا كيف لنا ان نرد ونتعاون معك ونحن لا نعلم ماهي اوضاعك !!

اولا: انتي مبتعثة لاي درجة علميه ؟ فإذا كانت بعثتك لدراسات العليا واخيك للباكالوريوس هنا يمكنك القلق عليه
      ولكن اذا كان المرافق والمبتعث الرئيسي في نفس الدرجه العلميه لا خوف عليهم وما عليه الا ان يجتهد.

ثانيا : ما هي الدوله التي تم ابتعاثك لها لكي يتسنى لنا الرد بخصوص القبول والجامعات التي توفر تخصص الهندسه.

ثالثا : يفضل من اان ان يوفر اخيك احد اختبارات المعيارية للغة الانجليزية لكي يوفر قبول جامعي قبل وصوله دولة الابتعاث مما سيفيده في الانضمام بسرعه وبطبع لكي يستغل الوقت والمدة التي تتخذها الوزارة للالحاق.

بالتوفيق والنجاح ،، ولا تترددي في اي سؤآل
    7 "
  2. اخوي انا ماستر احياء امريكا المرحلة السادسة

ثالثا : يفضل من اان ان يوفر اخيك احد اختبارات المعيارية للغة الانجليزية لكي يوفر قبول جامعي قبل وصوله دولة الابتعاث مما سيفيده في الانضمام بسرعه وبطبع لكي يستغل الوقت والمدة التي تتخذها الوزارة للالحاق.

المشكله اخوي مايعرف انجليزي

وشكرا
    7 "

3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضله (( حلم. )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،، لن يقبل من الملحقيات الثقافية للمرافق قبول مشروط

وانما يجب التقدم بقبول نهائي موضح به ان الطالب مقبول في الجامعة بدون اي شرط او شروط في قبوله

هذا والله اعلم ،، بالتوفيق والنجاح،،،

7 "
  4. اختي كنسله لا تكنسلي ابدا

من ناحيه اللحاق ممكن بس عاد انتي وحظك وشغلك

مثلا شغلك جامد وقوي واتتواصلي مع الناس وعندك احد يحرك المعامله في الرياض تمشي الامور مافي احد ونايمه انتي واخوكي ما راح تاخذوا شي

من جد وجد ومن زرع حصد طبعا
    ولا تنسي انه التوفيق بيد الله سبحانه

الله يوفقك خليه يطلع يدرس انجليزي ويخش جامعه وينضم ان شاء الله
    7 "
  5. بسم الله الحمن الرحيم

اختي انا مرافق مع اختي من اكثر من سنه ونص بأمريكا ، اولا كلنا انا واختي ماجستير اداره اعمال جلست سنه تقريبا الى ان حصلت على قبول اكاديمي صريح مشروط فقط درجة الايلتس علشان ادخل الجامعه والحمد لله انه قسم المرافقين قبل القبول في التخصص والجامعه وارسل الاوراق الى الرياض وصدر لي قرار ابتعاث وبعدين جبت للجامعه درجة الايلتس المطلوبه ودخلت طالب اكاديمي واخذت القبول الصريح بدون مشروط درجة الايلتس مع كشف المواد المسجله وتمت زيادة الراتب ؛ اما دراسة الهندسه بامريكا فهي اسهل التخصصات دراسه حسب رأي واسهل القبولات ؛ مع الاشاره مهب صعب الدراسه قد ماهي صعب القبول .

هذا والله الي صار معي بالضبط ؛ والله يوفق الجميع وادعولي معكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.