الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرافق هل يجب علي ان اخلص رصيدي من الاجازات السنويه قبل السفر ؟؟

مساعدة مرافق هل يجب علي ان اخلص رصيدي من الاجازات السنويه قبل السفر ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ليان ونايف
    هلا بك اخوي..

للاسف ماخذيت منهم شي...بس كلامهم انه نظام صريح.
    اي شؤون موظفين اكيد يعرف رقم الفرع الي عنده.

اخوي عماد...حتى المرافقه للدراسه هي بدون راتب
    مرحبا يالغالي

انا بكرة بروح لشؤون الموظفين واوافيكم بالاخبار ان شاء الله
    7 "
  2. اليوم سألت ادارة شؤون الابتعاث بوزارة الصحة

وقالي من الافضل انك تاخذه وتقدر تاخذها قبل سفرك بوقت قصير

ولوماتنتهي الى وانت في بلد الابتعاث اذا ضبطت امورك والتحقت بالبعثة تقدم اجازة استثنائية
    من البلد الي انت فيه ببرقيه
    7 "
  3. حبايبي هذا الي صار معي من الاف الي الياء وانا من موظفين وزارة الصحه بجده
    انا مرافق لزوجتي وحاليا انا في امريكا ليا 4 شهوور تقؤيبا
    الي صار معي انه كان لدي خمس سنوات اجازه,, ولمن قدمت اوراقي لاخذ اجازه مرافقه طلب مني موظف الشؤون الصحيه ان استنفذ ثلاث شهور من رصيدي والباقي يبقى لك...وبالفعل اخذت اجازه اعتياديه لمدة ثلاث شهوور وانا حاليا في امريكا وقد بدات اجازتي الاستثنائيه,,,لاكن في حاجه لازم تعرفها انك اذا مازلت تستمتع باجازتك الاعتياديه وانت في مقر الدراسه في بلد الابتعاث فتاكد ان الملحقيه لن تصرف عليك ريال واحد ولا تفتح ملف لك الا بعد ماتستنفذ اجازتك وتبدا اجازتك الاستثنائيه
    هذا للمعلوميه وشكرررررررررا
    تقبلو تحياااتي ومروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم 1
    اليوم سألت ادارة شؤون الابتعاث بوزارة الصحة

انا سالت مشرف في منتدى وزارة الصحة الرسمي وقالي لا يجب عليك ان تحلص اجازاتك

وكذلك مدير شؤون الموضفين بالمنطقة

وقالي من الافضل انك تاخذه وتقدر تاخذها قبل سفرك بوقت قصير

ولوماتنتهي الى وانت في بلد الابتعاث اذا ضبطت امورك والتحقت بالبعثة تقدم اجازة استثنائية
    من البلد الي انت فيه ببرقيه

مع احتراماتي للي قالك تراه يبي يضيعك

ما فيه شي اسمه الافضل يا تقدر يا ما تقدر

ثانيا : كيف تظبط امورك وتلتحق بالبعثة وانت باجازة اعتيادية

ماراح تقدر تفتح ملف وتبدا وزارة التعليم العالي تصرف عليك من مكافاه ورسوم دراسية الا بعد صدور قرار اجازتك

الاستثنائية

وهذا مصدري
    شروط فتح ملف مرافق لدراسة اللغة ( من موقع الملحقية )

1. تقديم الطلب عن طريق موقع الملحقية الثقافية السعودية الإلكتروني عن طريق الرابط التالي:
    فتح ملف مرافق جديد
    2. صورة من جواز السفر والفيزا للمبتعث الرئيسي والمرافق بالإضافة إلى نموذج الدخول I-9 والصفحة التي عليها تاريخ الخروج من المملكة وصورة من شهادة الميلاد لمن ولد في أمريكا أو صورة جواز السفر الأمريكي و ختم الدخول لأمريكا .
    3. صورة من بطاقة الأحوال المدنية ( يكون رقم السجل المدني واضحا) + صورة من بطاقة العائلة للمتزوج .
    4. صورة من نموذج I-20 .
    5. صورة من قبول اللغة موضح فيه تاريخ بدء الدراسة.
    6. صورة من آخر مؤهل علمي حصلت عليه و السجل الدراسي لتلك المرحلة الدراسية موضحاً بها الدرجات .
    7. صورة من قرار (الإيفاد / الإبتعاث) و قرار إجازة المرافقة للموظف.
    8. إثبات عدم إرتباط المرافق بعمل في المملكة (برنت من الأحوال ، إجازة من العمل ،إستقالة

لذلك نصيحة اخوي لا تسافر لامريكا الا ومعاك قرار الاجازة الاستثنائية عشان تخلص امورك مع الملحقية

الا اذا انت منت مستعجل على فتح الملف ولا مستعجل على الدراسة فهذا راجع لك

اهم شي موعد الدراسة مع بداية الاجازة الاستثنائية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوله والشوق
    حبايبي هذا الي صار معي من الاف الي الياء وانا من موظفين وزارة الصحه بجده
    انا مرافق لزوجتي وحاليا انا في امريكا ليا 4 شهوور تقؤيبا
    الي صار معي انه كان لدي خمس سنوات اجازه,, ولمن قدمت اوراقي لاخذ اجازه مرافقه طلب مني موظف الشؤون الصحيه ان استنفذ ثلاث شهور من رصيدي والباقي يبقى لك...وبالفعل اخذت اجازه اعتياديه لمدة ثلاث شهوور وانا حاليا في امريكا وقد بدات اجازتي الاستثنائيه,,,لاكن في حاجه لازم تعرفها انك اذا مازلت تستمتع باجازتك الاعتياديه وانت في مقر الدراسه في بلد الابتعاث فتاكد ان الملحقيه لن تصرف عليك ريال واحد ولا تفتح ملف لك الا بعد ماتستنفذ اجازتك وتبدا اجازتك الاستثنائيه
    هذا للمعلوميه وشكرررررررررا
    تقبلو تحياااتي ومروري
    شكرا للمعلومه وجزاك الله خير بس احنا نتكلم عن انه هل تقدر تاخذ اجازه استثنائيه وانت عندك رصيد من اجازاتك الاعتياديه لان النظام ماهو واضح في هالنقطة او الموظفين ماهم فاهمينه فيه من يقول تقدر تاخذها وفيه من يقول لابد تنهي رصيدك من الاجازات الاعتياديه والارجح انك لابد تخلص رصيدك من الاجازات .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    لذلك نصيحة اخوي لا تسافر لامريكا الا ومعاك قرار الاجازة الاستثنائية عشان تخلص امورك مع الملحقية

الا اذا انت منت مستعجل على فتح الملف ولا مستعجل على الدراسة فهذا راجع لك

اهم شي موعد الدراسة مع بداية الاجازة الاستثنائية

جزاك الله خير اخوي

ونصيحتك على العين والراس وهذا الي راح اسويه

ليه ادخل نفسي في متاهات اخذ اجازاتي واخذ الاستثنائيه بعدها

لاكن موعد الاجازة الاستثنائيه لابد يكون مع بداريه الدراسه ليه ؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم 1
    شكرا للمعلومه وجزاك الله خير بس احنا نتكلم عن انه هل تقدر تاخذ اجازه استثنائيه وانت عندك رصيد من اجازاتك الاعتياديه لان النظام ماهو واضح في هالنقطة او الموظفين ماهم فاهمينه فيه من يقول تقدر تاخذها وفيه من يقول لابد تنهي رصيدك من الاجازات الاعتياديه والارجح انك لابد تخلص رصيدك من الاجازات .

هلا اخوي
    مو انا وضحة لك انه كان عندي رصيد 5 شهوووووور وطلبو مني وزارة الكحه الشؤن الصحيه بجده اني اخذ ثلاث شهوور من رصيدي.... مو الرصيد كامل ؟؟
    اتمنى ان تكوون وصلت المعلوومه وشكرا
    7 "
  8. والله عن نفسي يا اخوان
    انا قدمت على اجازه استثنائية وكتبت تاريخ بداية الاجازه قبل بالتاريخ الي راح اسافر فيه بسبوع
    ورفضوا بحجه انه ما اقدر اخذ اجازه استثنائية الا سنه وحده بس وانا طالب ثلاث سنوات وقالي هذا مستحيل هههههههههههههههههه
    ولما رحت لديوان الخدمه اعطاني مدير الفرع لائحة الاجازات وقالي ارجع لمه ورز المادة عشرين بعينه
    المهم الماده عشرين تقول يحق للموظف الحكومي اخذ اجازه استثنائية بدون راتب اذا كان مرافق لزوجه المبتعثه ومافيه اي شرط انه
    يجب ان لا يكون لديك رصيد اجازه اعتياديه
    على فكره لائحه الاجازات عند فروع ديوان الخدمه بالكراتين ومغبره الي يبي يروح ياخذ النسخ الي يبي
    تقبلو تحيات
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوله والشوق
    هلا اخوي
    مو انا وضحة لك انه كان عندي رصيد 5 شهوووووور وطلبو مني وزارة الكحه الشؤن الصحيه بجده اني اخذ ثلاث شهوور من رصيدي.... مو الرصيد كامل ؟؟
    اتمنى ان تكوون وصلت المعلوومه وشكرا
    شكرا ياغالي على التوضيح بس تصدق انك صعبة المسأله اكثر لانهم لاهم الي قالوا لك خذ رصيدك كامل ولاهم الي قالوا نعطيك اجازة استثنائيه بغض النظر عن رصيدك يعني على اي اساس بناء كلامه الي قاله لك ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فجرر
    والله عن نفسي يا اخوان
    انا قدمت على اجازه استثنائية وكتبت تاريخ بداية الاجازه قبل بالتاريخ الي راح اسافر فيه بسبوع
    ورفضوا بحجه انه ما اقدر اخذ اجازه استثنائية الا سنه وحده بس وانا طالب ثلاث سنوات وقالي هذا مستحيل هههههههههههههههههه
    ولما رحت لديوان الخدمه اعطاني مدير الفرع لائحة الاجازات وقالي ارجع لمه ورز المادة عشرين بعينه
    المهم الماده عشرين تقول يحق للموظف الحكومي اخذ اجازه استثنائية بدون راتب اذا كان مرافق لزوجه المبتعثه ومافيه اي شرط انه
    يجب ان لا يكون لديك رصيد اجازه اعتياديه
    على فكره لائحه الاجازات عند فروع ديوان الخدمه بالكراتين ومغبره الي يبي يروح ياخذ النسخ الي يبي
    تقبلو تحيات
    ياليت ترسلي نسخة منها يالغالي وكم عطوك اجازة استثنائية؟

majol41@yahoo.com
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.