الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلول العوائق ,, في تدقيق الوثائق2 (رحلة مداريم كراون)

حلول العوائق ,, في تدقيق الوثائق2 (رحلة مداريم كراون)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

1- صورة الجواز عادي أبيض وأسود بس أهم شي تكون واضحه وعلى ورقة A4

2- انا بصراحه ماقرت نموذج الإلتحاق حقي ابدا.. بس للإحتياط اكتبي وحده مع المرافق ووحده بدون وانتِ الكسبانه **
    لأن أحيانا على حسب المدققه. وعلى حسب الإنتباه.. فأنتِ خلك جاهزه.

3- ليه فاضيه.؟ هنا تعبين بيانات المدرسه؟ ولا ياجماعه >> معليش أنا ماجستير.. فماني متأكده من النقطه هذي

4- عندك الأصل تجبينه ومعك نسخه. ومختومه من المدرسه. واذا لا هم يختمونها لك عندهم ختم نسخه طبق الأصل .
    7 "
  2. 1 # صور الجواز عادي ابيض واسود ,,, والا لازم ملونه ؟؟؟؟؟؟؟؟

عاادي ابيض واسود ,, رمادي وكحلي ,, اخضر وفوشي ,, ياناس صوره وبس تشيلين هم يتعبك ع الفاضي
    2 # بنموذج الالتحاق ,, section E تركته فاضي .. صح علي ؟؟؟؟ لان ناس يقولون اكتبي فيه بيانات المرافق !!

والله وانا خيّتس يعني اعتقد انه مهم ,, انا ولد ف ماعندي هالشغله وما ادري عن اهميتها ,, لكن عموما بالتدقيق مستيحل يقرون اي شي من اللي كاتبته في النموذج اهم شي انك موقعه عليه وكذا
    وبحال صار قبول نهائي ان شاء الله راح يقولون لك تكملين كل شي
    3 # في section F اول 3 سطور تركتها فاضيه ,, وباول سطر بالجدول كتبت بيانات مدرستي الثانويه ,, صح علي ؟؟

صح علي وصح احمد وحسنين بعد

4 # شهاده حسن سيره وسلوك اللي عندي عاديه ورق A4 ومختومه من المدرسه ,, يعني نسخه من الصوره الملونه ,, عادي ؟؟

لو تجيبين الاصل ,, كويس ,, عشان المطابقه وهو مو مهم مرررره

بالتوفيق
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.