الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله خجلانه بس برضه ممكن مساعدهــــــــ <لا تردوني

والله خجلانه بس برضه ممكن مساعدهــــــــ <لا تردوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امآني الحربي
    الله يوفقك اختي طموووحه

اخوي الخيمائي
    انت تقول لازم تختار تخصص مو علمي عشان تكمل الماستر
    طيب انا خريجة رياض اطفال واخترت حاسب الي
    انت بصرآحه خوفتني..اخاف مايقبلوني

ممكن اعرف انت متأكد من هالشي؟؟

تثلمين ياقلبي عالدعوهـــ الحلوهــــ ويوفقكـــ معايا <<بأزن الله

لا تخــــــافي انشاللهــــ تنقبلي <<واللي مكتوب بيصير
    7 "
  2. والله يابعد الدنيا انا ما اخــوفك

انا تقريبا مثل حالتك ,, خريج لغات وترجمه ومقدم على ماستر تجارة الكترونية

لكن هالشي ما يسبب رفضك من الابتعاث ,, لو التخصص حق البكا ما يناسبه اختيارك في الماستر ,, راح يطلبون منك تغيره

مافيه شي يخوف قطعا
    بتاتا البته
    7 "
  3. السلام عليكم وتحيه للجميع ... بخصوص موضوع الاخت طالبه طموحه ...اللي قريت بموقع صحيفة الوطن ان الشخص بامكانه يقدم اوراقه في مراكز تدقيق الوثائق اذا كانت منطبقه عليه الشروط بغض النظر عن التقديم الاكتروني لانه حصلت مشاكل في النظام البريدي الاكتروني وما استطاع انه يرسل رسائل لكثير من الطلاب على اساس هذا خرج مدير البرنامج الدكتور ماجد الحربي وتكلم وقال على من تنطبق عليه الشروط التقدم لمراكز تدقيق الوثائق بشرط انطباق الشروط عليه وتوفير المتطلبات اللازمه ......اجمل تحيه
    7 "
  4. آيـش رأيـكـ أحسن ما تستني سنة تروحي على حسآبـكـ كـم شهر و يضموكـي عالبعثة ...

بـس حتعيشي كـآبوس الانضمـآم يمكن ما يضموكـي ...

بعدين تخصص رياض اطفـآل دآيمـآ أشـوفو نفسي أعـرف عن ايش يتكلم <= حكـ يـآ لقـآفة
    7 "
  5. الله يوفقك ياطموحهـ وتكوني من المبتعثين السنه الجايه..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.$m!Le

اول شي احنا فجامعة الملك عبدالعزيز اسمو (دراسات الطفوله) >> مو رياض اطفال (لانو المسمى يفرق كتير)
    حاليا ممكن القسم حيفتح مسار الاحتياجات الخاصه .. بس موجوده بعض المواد تخص دا المجال يعني ممكن الواحد يكمل الماستر عليها..
    بشكل عام القسم يتكلم عن الطفل و احتياجاته و نفسيته و كيفيه التعامل معاه و الشي الصح و الشي الغلط و كيف انك ممكن تتحكم بشخصيته .. ( بمعنى كيف تهتم بالطفل من جميع النواحي ) ..
    دا بأختصار عن (دراسات الطفولهـ).. ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث طازج
    السلام عليكم وتحيه للجميع ... بخصوص موضوع الاخت طالبه طموحه ...اللي قريت بموقع صحيفة الوطن ان الشخص بامكانه يقدم اوراقه في مراكز تدقيق الوثائق اذا كانت منطبقه عليه الشروط بغض النظر عن التقديم الاكتروني لانه حصلت مشاكل في النظام البريدي الاكتروني وما استطاع انه يرسل رسائل لكثير من الطلاب على اساس هذا خرج مدير البرنامج الدكتور ماجد الحربي وتكلم وقال على من تنطبق عليه الشروط التقدم لمراكز تدقيق الوثائق بشرط انطباق الشروط عليه وتوفير المتطلبات اللازمه ......اجمل تحيه
    شكراا ع التوضيـــــــــــــح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.$m!Le
    آيـش رأيـكـ أحسن ما تستني سنة تروحي على حسآبـكـ كـم شهر و يضموكـي عالبعثة ...

بـس حتعيشي كـآبوس الانضمـآم يمكن ما يضموكـي ...

المشكلهــ انهم يضموني اولا <<بس انشاله السنه الجايه

قسم رياض اطفال متل ما قالت اخختي ريفال
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.