الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير تخصص او تغيير الدولة

تغيير تخصص او تغيير الدولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت نجد1
    بنت نجد1

مبتعث جديد New Member

بنت نجد1 الولايات المتحدة الأمريكية

بنت نجد1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • كيمياء
    • أنثى
    • الله اعلم, الله اعلم
    • الكويت
    • Sep 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابدا لكم بشرح مشكلتي ياخواتي ويااخواني
    اولا انا كتبت في التقديم الرغبات الرغبة الاولى الصين وكانت بالخطأ
    فانا اردت ان اجعلها الاخيرة
    ولكن ماادري كيف صارت مادريت الا وقت التدقيق عندما طبعت الورقة وطلبت منهم التغيير فرفضوا وقالوا في الملتقى تغيرينها (كان التدقيق في القصيم)
    تخصصصي ماستر كيمياء عضوية ا
    اتمنى منكم الافادة لانني اذا لم تحل مشكلتي سأترك البعثة
    سؤالي انا اريد بالعربي التخلص من دراسة اللغة الصينية
    فهل اقدر اجيب قبول من دولة اخرى مثل امريكا كندا ايرلندا وأقدمه بالملتقى ويقبلونه او لا ؟وماهي الطريقة المثلى لعمل ذلك
    او هل اغير التخصص الى مختبرات طبية او تقنية او علوم صحية ودراستها بالصين باللغة الانجليزية لان دراسة الطب باللغة الانجليزية تكون عندهم؟وهل التخصصات التي ذكرتها تعتبر في مجال الطب؟
    وهل تغيير التخصص سهل او انني اجيب قبول من احد الجامعات او اكتفي بقبول المعهد فقط؟
    امانة لايجاوب الا من عنده خبر ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداااوي
    مثل ما سمعت الشباب تقدرين تغيير الدوله في الملتقيات .. والله يوفقك في كل الإتجاهات

اللهم إذا لنا في البعثه خير ارزقنا بها ويسرها للجميع يارب
    الله يوفقك جداوي
    بس هل التغيير يكون تلقائيا او لازم اجيب قبول من الجامعة بنفسي
    وهل تغيير التخصص والدولة معا مقبول عندهم ام لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت نجد1
    الله يوفقك جداوي
    بس هل التغيير يكون تلقائيا او لازم اجيب قبول من الجامعة بنفسي
    وهل تغيير التخصص والدولة معا مقبول عندهم ام لا

اللهم آمين وللجميع يارب

تقدمين طلب تغيير الدوله في الملتقى.. وإذا جبتي قبول من الجامعه أو المعهد من الدوله آلي بتدريسن فيها تغيرونها لك

يعني في الحالتين إن شاء الله تغيرينها ...

* الفقرة الثانية ياليت توضحين أكثر ...!
    7 "
  4. اخوي جدداوي انت متاكد اقدر اغير الدول

لان الاخوة يقولون ماتقدر لانك كاتب تعهد بهالشي

وانا مااذكر هالتعهد ومدري متى كتبناه

لاني انا رغباتي مثل ماابي بس خوفي يحطوني بالرغبه الثانيه او الثالثه وانا ابي الاولى بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي اكتب لي الخير
    اخوي جدداوي انت متاكد اقدر اغير الدول

لان الاخوة يقولون ماتقدر لانك كاتب تعهد بهالشي

وانا مااذكر هالتعهد ومدري متى كتبناه

لاني انا رغباتي مثل ماابي بس خوفي يحطوني بالرغبه الثانيه او الثالثه وانا ابي الاولى بس
    كلام الزملاء في المرحلة السابقه كان بإمكانه تغيير الدول .. لكن إذا في هالمرحلة ما يسمحون بالتغيير مصيبه ..

وين كاتبه التعهد هذا .. آلي أول مرة اسمع فيه ( تعهد انك ما تغيير الدول ههههههههه )

إن شاء الله يا اختي تتحقق لك الرغبه الأولي يارب وللجميع إن شاء الله تكون الرغبه الأولي
    7 "
  6. اي تعهد واي كلام المشكلة ان كل شخص يصرح بشيء لا يعرفه وهذا التعهد اللي بطباعة النموذج ماقالوا بانك لاتغير الدولة نسخته ولصقته

أتعهد بأن جميع البيانات المدخلة صحيحة ، وفى حال اتضح خلاف ذلك أثناء فترة تدقيق الأوراق الأساسية فى مراكز التدقيق أو عند تدقيق الأوراق لإصدار قرار الإبتعاث النهائي سأتحمل نتيجة المسائلة القانونية وحرماني من الابتعاث
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي بنت نجد
    تطمني ولا تخافين تقدرين تغيرين البلد في الملتقى ولو لا سمح الله تعسرت الامور غيري التخصص
    او انك تروحين واذا رحتي هناك تغيرين البلد
    والله ان سمعت كثير كذا ناس تغير البلد
    وناس تغير التخصص
    واذا انتي بالمره متخوفه
    انا عندي لك يريحك في مكاتب هنا مسؤوله عن توفير قبولات جامعيه ومعاهد وحتى يساعدونك بامور الفيزا وبعدين هم لهم خبره بس انتبهي انها مكاتب معروفه وفهميهم انك تابعه للبعثات الملك عبدالله وهم يساعدونك هم عندهم مندوب لكل بلد له وقت معين يجي فيه
    والله يوفقك يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د:م.ع.ع
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي بنت نجد
    تطمني ولا تخافين تقدرين تغيرين البلد في الملتقى ولو لا سمح الله تعسرت الامور غيري التخصص
    او انك تروحين واذا رحتي هناك تغيرين البلد
    والله ان سمعت كثير كذا ناس تغير البلد
    وناس تغير التخصص
    واذا انتي بالمره متخوفه
    انا عندي لك يريحك في مكاتب هنا مسؤوله عن توفير قبولات جامعيه ومعاهد وحتى يساعدونك بامور الفيزا وبعدين هم لهم خبره بس انتبهي انها مكاتب معروفه وفهميهم انك تابعه للبعثات الملك عبدالله وهم يساعدونك هم عندهم مندوب لكل بلد له وقت معين يجي فيه
    والله يوفقك يارب
    موووووووووووو خاااااايفة وبس ههههههههههههه
    الله يوفقك ممكن ترسلينهم لي ع الخاص او ترسلين لي ايميلك بالخاص
    انا الخاص مايرسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.