الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بابا

بابا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 11 - لا يحل لإمرأة تؤمن بالله واليوم الآخر ، تسافر مسيرة يوم وليلة ، إلا مع ذي محرم عليها
    الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1339
    خلاصة الدرجة: صحيح

12 - لا يخلون رجل بامرأة إلا ومعها ذو محرم . ولا تسافر المرأة إلا مع ذي محرم فقام رجل فقال : يا رسول الله ! إن امرأتي خرجت حاجة . وإني اكتتبت في غزوة كذا وكذا . قال انطلق فحج مع امرأتك
    الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1341
    خلاصة الدرجة: صحيح
    والدراسه مو اكبر ولا اهم من الحج ولا الجهاد يعني صح ضروره بس الجهاد حرب وشي مصيري ومع ذلك ارسله معها
    والله يوفقك لما يحب ويرضا وطبعا كل انسان القرار له بالنهايه بس حبيت احطلك هالاحاديث عشان تكتمل الصوره
    وتكوني على بينه وهذا لا يعني التشكيك باخلاق احد لكن هذا الدين ووالاحاديث واضحه وصريحه بالعكس ندعي لك
    بالتوفيق،،،،،،،
    7 "
  2. لا عادي كثير بدون محرم بس يدققوا اول ماتروحي يدخل معك المحرم وبعدها خلاص واذا اكتشفوا سمعت ناس وقفوا عنهم المكافاه

بس ذول بامريكا قالوا كل ست شهور يحتاجوه او شي كذا انا ابوي عادي بيجي لي كل ست شهور لو احتاج الموضوع

والمكافاه بدل المرافق تاخذي عنه ثلاث الاف لو تشيلي الف منها كل شهر اخر السنه عندك 12 الف والتذكره بس سته الاف

فتقدي تئمينها وخليه يجيك ولاتنلغى لك

بس قليل الي سمعت انهم لغوها عنهم

وماعليش موضوعك شو بابا احنا بموقع شوي رسمي الدلع وسوالفه هذي بالبيت يعني انا مانادي ابوي الا بابا ولا يرضى نكبره
    ونقول ابوي بس ادلعه معه مو مع الناس !!
    وهنا في شباب كثير مو حلووه بحقك اختي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.