الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى سارة مافي إختبار ولا دورة ل

بشرى سارة مافي إختبار ولا دورة ل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الفيصل
    وليد الفيصل

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الفيصل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 31st, 2009, 04:23 PM

يا جماعة انا اخوي راح اليوم موفنبيك عشان الاختبار و بعد ما وقفوهم عند الباب ويقولولهم مافي موظفين انتظروا و بعد هدا كله دخلوهم و قالهم موظف مسؤول عن تنظيم الدورة مافي دورة ولا اختبار لطلاب التخصصات الطبية ارجعوا بيتكم ........ طيب انا ابغى افهم معنى كلامه كل طلاب البكالوريوس ما لهم دورة ولا اختبار و كل التخصصات الطبية للماجستير نفس الشي وبعدين في الحوسة مافي احد يجاوب على استفساراتنا و يريحنا من الهم.
  2. مرحبا

اتوقع قال مافي دورة عشان يخليكم ترجعو بيوتكم

لكن الحقيقة انو في دورة بس الي معاه توفل ولا ايلتس

او جاب 75 في اختبار تحديد المستوى الي سوه حيعفى من الدورة

هذا الي قالوة المشرفات الي مايدرو وين الله حاطهم

والله اعلم

7 "
  3. بس لا احد يتفلسف ع نفسه وياخذ كلام فلان وعلان ،،، ومايروح ،،، ويتفاجا بعدها ان صار عنده مشكله ع ابتعاثه

ع العموم التخصصات الطبيه للبكالوريووس كللللللللللللهم لازم يخضعون للدوره ،،، وهم من اهم اولوياتها ،، في كل مراحل الابتعاث ،،
    المقصود بالتخصصات الطبيه ،، الزماله ،، وما جاورها ،،
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا من طالبات الدمام اليوم رحت قبل الموعد وبمشقه اخذت ورقه الاستبانه وياحرام ناس كثيرخلصت عليهم الاوراق وراج يرجعون بكره .
    عبيناها وسلمناها لهم وقالو بنرسل لكم عن يوم الاختبار والسبت الجاي الدوره
    مافي احد قال شي عن الالغاء
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love with moon
    بقولك شي انا ارسلت رسالة للرقم اللي وصلنا بالرسالة وكتبت هل تم الغاء الدورة لتخصصات الماستر الطبية
    اجاب برسالة yes
    والله اعلم
    على العلم اني من دورة الدمام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    هذه فضائح الوزارة يأنكم تحطون دوره ضمن خطط علميه مدروسة ولا لاتحطون هالدوره مجرد غثى للطلاب والطالبات الأحياء منهم والأموات خخخخ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.