الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للا مبتعثين مهم جدا جدا

مهم للا مبتعثين مهم جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلالي 717
    هلالي 717

مبتعث جديد New Member

هلالي 717 غير معرف

هلالي 717 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تصنيع غذائي , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • تصنيع غذائي
    • ذكر
    • القصيم, القصيم
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 10:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    ياشباب انا خريج الكلية التقنية وتخصص تصنيع غذائي والي الحين مالقيت وضيفة بسبت تخصصي لانه غير معتمد علما اني متخرج من جهة حكومية وتخصصي يعتبر من اصعب التخصصات بالكلية بس للاسف مالقينا حل الي الان والضاهر مارح نلقاء حل الى الابد ...
    بس انا ودي استفسار وشلون اكمل دارستي براء السعودية علما اني حاصل على دبلوم عالي يعني ودي اعرف وش الطريقة المتبعة لكمال الدراسة براء علما اللي يروح على حسابه اول ثلاث شهور وبعدين يقدم على الملحق الثاقفي السعوديبنفس الدوله اللي موجود فيها
    بس انا ماعرف وش الطريقة والكم جزيل الشكر والعرفان .
  2. مرحبا اخوي ...

اول حاجه الله يسهل عليك ويفتحها في وجهك من كل الجهات ..

ماعندي خلفيه قويه والله بهالموضوع ... بس دخلت موضوعك وقلت ارد عليك قبل ماطلع ...

اللي اعرفه ولد خالي كان ثانويه عامه وطلع ...اول 3 شهور لغه على حسابه بعدين ضموهـ على البعثه ...

يعني اذا فيك ممكن تقدم بالشهاده الثانويه انك تدرس على حسابك وتختار القسم اللي تبي بعدين تحول على حساب الدوله ..

وعلى حسب ماقلت انو تخصصت مو معترف فيه او ماله فرص عمل ...

ممكن تتخصص بقسم ثاني ..

ولكم مني كل الشكر .....
    7 "
  3. اذا حاب تخصصك مايحتاج تغيره

بس راسل جامعات برا وشوف الجامعات الي تعادل لك الساعات الي درستها او المواد الي درستها بحيث تكمل دراستك عندها

وحاليا المفروض منك تجيب لك قبول من اي جامعه وتكون معتمده من الوزاره ومو موقف الابتعاث اليها

وهذا تعرفه اذا لاقيت جامعه راسل سفاره الدوله الي هي فيها واسئلهم عن وضع هذي الجامعه

مجرد تجيب قبول تقدم على فيزا بعدها تخلص الاجراءات وتسافر مجرد توصل بلد الابتعاث تفتح ملف بالملحقيه

وقدم على الحاق بالبعثه وان شااء الله يجيك بسرعه

في حاله ماكنت تعرف بالجامعات كثير فممكن حاليا تجيب لك قبول لغه من اي معهد او تكلم مكتب يجيب لك قبول

ووبعدها اذا سافرت تنضم للبعثه وطول فتره اللغه تدور لك جامعه تعادل لك الي درسته عشان لايضيع عليك
    7 "
  4. انا لما ما قبلوني بالبحرين مرررررررررررره يأست بس قالو لي عادي ادخلي جامعة و جيبي ب 30 ساعة علامة فوق 75 و انا ما اعرف كيف هاذي تصير بس هم الوزارة قالو ...طبعا بعد ما تسوي 30 ساعة تراسل الملحقية !!!!!! و هم بيساعدونك و انا اتوقع ان الي دراسو بامريكا ظموهم اسرع!!!!!!! بس اسأل بعد و الله يوفقك يا رب!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.