الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكره راحين الدوره وللا لا يا بنات

بكره راحين الدوره وللا لا يا بنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الانجليزي اخدنا محاضرات وحضرونا

والحاسب بس حضرتنا وقالت امشوا

يعني الساعه 11 وانا فبيتي ياااالله لك الحمد

وقالتلنا سحر انه جاهم من الوزاره تعميم انه الدوام الين الاسبوع الجاي وحياخدوا حضورنا

وقالت بكيفكم اذا ماجيتوا احنا حنرفع غياااااااااب للوزاره لانهم مشددين علينا فيه

عاد تخيلوا مايعطوني مكافأه عشان اليومين دي

انا عن نفسي بداااوم حتى الاسبوع الجاي

ابغى المكافأه موووووووووووووووووت هههههههههههههههههههه
    7 "
  2. يا نااااااااااااااااس
    كلنا نبغا المكافأه
    لكن لو فكرتوا شويه لو كانوا يخصموا من المكافأه ايام الغياب فعااادي اصلا اللي حتصرفوه في الروحه والجيه من المعهد للبيت واكل وشرب كلو على بعضو يجي قيمة الخصم من المكافأه
    يعني هيا هيا سواء جيتي وللا ما جيتي

والله اليوم حضرت بس المعهد فااااضي
    الكلاسات فاضيه مافيها غير كم كلاس وكمان نص الكلاس غيااااب

وافضل انو الكل يغيب وينحسب غياب على الكل .. من انو الاغلبيه يغيبوا والربع يحضروا وينحسبوا الباقين غياب

غييييييييييييييييييبوا خلاااااااااااااااص والله حتى دروس ما درسنا مافي غير الحاسب وحاجات هبله وقالت لنا اذا غبتوا كلكم محا آخد حضور وغيااااب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r7r7
    يا نااااااااااااااااس
    كلنا نبغا المكافأه
    لكن لو فكرتوا شويه لو كانوا يخصموا من المكافأه ايام الغياب فعااادي اصلا اللي حتصرفوه في الروحه والجيه من المعهد للبيت واكل وشرب كلو على بعضو يجي قيمة الخصم من المكافأه
    يعني هيا هيا سواء جيتي وللا ما جيتي

والله اليوم حضرت بس المعهد فااااضي
    الكلاسات فاضيه مافيها غير كم كلاس وكمان نص الكلاس غيااااب

وافضل انو الكل يغيب وينحسب غياب على الكل .. من انو الاغلبيه يغيبوا والربع يحضروا وينحسبوا الباقين غياب

غييييييييييييييييييبوا خلاااااااااااااااص والله حتى دروس ما درسنا مافي غير الحاسب وحاجات هبله وقالت لنا اذا غبتوا كلكم محا آخد حضور وغيااااب

مستحيييييييييييييييييل لازم تاخد لانهم حيطلبوا منها

اليوم حقت الحاسب قالتلنا انهم قالولهم حياخدوا منهم الحضور واذا الكل غاب حيرفعوا غياب ماهمهم فينا

لان الوزاره مطالبتهم برفع الحضور هدا على قد كلامهم يعني ماتدري صح ولالا

بس انا عن نفسي دافعه للسواق فلوسه يعني ماحخسر شي لو داومت عشان كدا بجي حتى الاسبوع الجاي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.