الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبات وطلاب المرحلة الخامسة اللي راجعوا المكتب وطلب منهم مبالغ

طالبات وطلاب المرحلة الخامسة اللي راجعوا المكتب وطلب منهم مبالغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوووز
    ياحليلك يانار ,,,
    أكلتي المقلب وبقوووه

يالله تعيشين وتاكلين غيرها

وبالتووفيق لك

أخوي اليوم جاني اتصال من الشخص اللي كلمته >>> مهمة

وقالي بالحرف الواحد أنو كلم الحربي وأكد أن المكاتب ليس لها أي حق بأي مبلغ من المبتعث سواء كان للحصول على قبول أو تعديل أو تأجيل
    7 "
  2. طيب ياجماعة الحقوني متبهذله لي شهر على القبول الي جاني من مكتب الين وانا ابي اغيره يقولي لازم تدفعين الف عشان اراسلك المعهد الجديد لأنه مافيه اتفاقية بينا وبين المعهد هذا
    وش اسوي هل ادفع لهم وبعدين الوزارة ترجع لي ولا وش اسوي ابي الحق اجيب القبول عشان اطلع الفيزاا افيدوني الله يجزاكم خييير
    مضظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــررررررررررررره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمووول
    طيب ياجماعة الحقوني متبهذله لي شهر على القبول الي جاني من مكتب الين وانا ابي اغيره يقولي لازم تدفعين الف عشان اراسلك المعهد الجديد لأنه مافيه اتفاقية بينا وبين المعهد هذا
    وش اسوي هل ادفع لهم وبعدين الوزارة ترجع لي ولا وش اسوي ابي الحق اجيب القبول عشان اطلع الفيزاا افيدوني الله يجزاكم خييير
    مضظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــررررررررررررره

لاتغلطي غلطنا

روحي وكلمي الوزارة انك تبين تغيري المعهد وأنا المكتب قالك هالكلام وشوفي ايش راح يردوا عليك

بس لاتدفعي لهالنصابين
    7 "
  4. انا رحت للوزارة وأعطوني ورقه للمكتب والمكتب مصر يأخذ الفلوس يقول النصاب انا اتعامل مع الوزارة تعاون مو تعامل مادي يكذب علي على باله انه قاعد يخدم الوزارة لعيونهم من غير فلوس وانتي لازم تدفعين لي لأني ما عندي اتفاقيه مع هذا المعهد
    والمشكله ما اقر اخلي اي مكتب ثاني يقدم لي لأنه هو الي عنده صوره من الضمان المالي ؟؟؟
    وش اسوي بليييز دلوني تعبت نفسيتي اخاف يجي موعد الدراسه وانالسه ما خلصت الفيزا
    7 "
  5. ^^
    تسلم يمنيك والله .. بكرآ بقولهم على المكاتب الـنصابه : @

أنـا لسا ماراجعت مكتب ايجيك بس اعرف انهم حطوني في نيويورك وابغى اغيرها !! : (
    لازم اروح انا المكتب بنفسي عشان استلم القبول والا عادي اخوي يروح يستلم بدالي ؟؟

الله يصبرٍنـا بس .. ومششششكورٍره نـآر على موضوعـك الي يبردَ الخاطرٍ ياقمر
    7 "
  6. ياناس سؤاااااااااااااااااااااال ضروري

انا دفعت للمكتب لأني طلبت تغيير الولاية ,,

وكنت مقررة أشتكيهم بس انتظر آخذ قبولي اللي دفعت عليه وبعدها بصور الايصال اللي دفعوني اياه واشتكي

بس سؤالي الحين , انا ماطلبت تقديم او تأجيل او تغيير فرع , انا غيرت الولاية >>> فهل عادي أرسل عالفاكس اللي حطيتوه

ولا بينقال لي ضفي ليش تغيرين بدون الرجوع للوزارة <<<<<< تجي منهم والله ماعاد أثق بأحد

وشي ثاني كيف يرجعون لنا المبلغ يعني لو رحت قلت للمكتب رجعلي المبلغ بيقول عطيني اثبات انه كلامك من الوزارة

عشان كذا لازم يكون فيه خطاب صريح بهالشي ,, صح يامرحلة خامسة ؟؟
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.