الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ساعدوني نفسي والامنيتي تجيني البعثه ساعدوني جعل والديكم بالجنه يارب

مساعدة تكفون ساعدوني نفسي والامنيتي تجيني البعثه ساعدوني جعل والديكم بالجنه يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهم المقيط
    ابراهم المقيط

مبتعث جديد New Member

ابراهم المقيط الولايات المتحدة الأمريكية

ابراهم المقيط , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة دبلوم , بجامعة الكلية التقنة
    • الكلية التقنة
    • محاسبة دبلوم
    • ذكر
    • الامريكا, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 9th, 2010, 05:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السم عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

الاخواني خواتي الطلبه

تكفون انا طالبكم وبغاكم تسعادوني يمكن يكون الغريب يساعد لاكن القريب مايساعدك نهائي

انا توني متخرج من الكليه التقنية بمعدهل 3,75 جيد جدا ونفسي قدم على البعثه وسافر الامريكا بالتحديد فلوردا

طبعا صار الحين نظام التسجيل بالبعثه مفتوح بس موقع الموسسه العامه

عندهم شرط تعجيزي بعد البعثه لازم تكون موظف عندهم بعقد مدته 5 سنين هذا الي ماخلاني سجل فيها

انا بغى سجل مثلكم ومثل اي طالب راح الامريكا وسافر من قبل

انا الحين كل الاوراقي كامله الوثيقه والسجل الاكادمي وشاهدة الثانويه وكل شي

بغى واحد يقولي خطوات التسجيل والتدقيم على الابتعاث وراح سمع كلامه واكون معه الاول بالاول

للين ماربي يوفقني وتجيني البعثه

يعني يقولي سوي كذا ورح سوي كذا ويكون باله طويل معي تكفون يالاخوان

والله مقهور عيال عمتي سافروا الامريكا ولاحد راضي يقولي وشلون سوا وقدموا كله بالدس والتخبي

سالهم كيف يقولون سالفه طويله عريضه

تكفون اخواني انا ماسجلت ونزلت الموضوع الي ومتعشم فيكم الخير

اخوكم

ابراهيم المقيط -- الدمام
  2. اخوي انت معاك دبلوم

وهم مايفتحو الابتعاث عليه الا فين وفين الحق فرصة بعثات المؤسسة العامة واذا عالشرط فالبلعكس عالاقل تضمن وظيفة بعد ماترجع

لان برنامج الملك عبدالله لمن فتح السنة مافتحو فيه للدبلوم

الله يعينك بالتوفيق
    7 "
  3. هلا أخوي ..

الله ييسرها لك وتنقبل ان شاءالله , اذا انت معاك بكالوريوس ان شاءالله تنقبل بمعدل 3.75 جيد جدا واذا مستوفي الشروط , اي انك

غير موظف أو عمرك ماتعدا الحد المطلوب , أما اذا انك حاصل على دبلوم , الدبلوم اتذكر والله اعلم اخر مره كان يقدروا يقدموا

المرحلة الثانيه ... كانت الاولى والثانيه ... اما المراحل الاخرى لا اعلم اخي ... وابتعاث المؤسسة لكم يالدبلوم , من هذا استنتج

انه مافي نصيب للدبلوم في المرحلة السادسه , لانه فتح برنامج ولمدة ثلاث سنوات اعتقد للدبلوم اللي هو ابتعاث المؤسسة ... انت

ادعي ان الله يفرجها لكم يالدبلوم وتلاقي نصيبك باذن الله ... ... ما ابغى الى كل الخير لك ولي ولجميع المسلمين ...
    7 "
  4. أنا انصحك ما تفوت بعثات المؤسسه لانه مافي بعثات للدبلوم
    او الحل الثاني تروح على حسابك وتنظم هناك للبعثه بالذات لو عندك واسطه ما تطول وتنظم طبعا الشروط والطريقه موجوده فموقع وزارة التعليم العالي
    الله يوفقك وييسر لك امرك يااارب
    7 "
  5. 7 "
  6. شاكر مروركم يالاخوان

بس المشكلة الموسسه العامه الابتعاث حقهم في شرط جزائي بعد البعثه لازم ترجع تتووظف بالموسسه عقد مدته 5 سنين

نانا مابي هالبعثه هذي حقتهم بغى الابتعاث العادي حق ملكنا الله يطول بعمره

توقعون لو رحت للرياض بستفيد شي او بيسر مشواري على الفاضي مع اني من الشرقيه

ولازم روح للتعليم العالي صدق شهادتي الكليه

ومعدلي بالثانويه 70% جيد قسم علوم شرعيه

بغى جواب الاكيد مع العلم عمري الان 29 سنه

لو رحت للرياض وستفسرت مو يكون الاحسن انا مابغى توظف بخاطري طلع وقدم على البعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.