الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خــطــوات تــحــويل دولـــة الأبــتــعـــآث ..

شرح خــطــوات تــحــويل دولـــة الأبــتــعـــآث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معليش عندي كم سؤال لانو انا شويا متلخبط . .. لانو حكايتي نفس الشي تم رفض فيزتي من كندا بعد ما درست فيها فترهـ .
    لما ابي احول من دوله لدوله , ( افكر استراليا) بس لسى ما سويت شي ,
    قبل ما اكلم الوزارهـ وكل شي , لازم اجيب قبول من الجامعه الي ابغا احول فيها ؟؟ قبل كل شي ؟ واقدم على الفيزا وكدا
    وبعدين اروح اقدم طلب من بوابة المبتعثين اني ابغا احول , لانو لما دخلت طالبين اسم الجامعة وكدا.. وارفق مع الطلب خطاب الرفض من السفارهـ !! صح كدا ؟
    بعدين اروح اكتب خطاب تاني للوزارهـ واقلهم الاسباب وايش صار معايا , واعطيهم رقم الطلب الي سويتو من بوابة المبتعثين ؟ وارسلو ايميل للوزارهـ , وبعدين اروح الرياض ؟؟ كدا كلامي صح , لانو هدا الي فهمتو ,, ياليت توضحيلي لو كان كلامي خطأ :S
    ومرهـ شكرااااا لانو موضوعك جـدا مهم وماشفت موضوع تفصيلي غير دا عن الي يبغى يحول من دوله لدوله ,
    شكرا ويعطيك الف عافيه وبالتوفيق ياارب :]
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة main man
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معليش عندي كم سؤال لانو انا شويا متلخبط . .. لانو حكايتي نفس الشي تم رفض فيزتي من كندا بعد ما درست فيها فترهـ .
    لما ابي احول من دوله لدوله , ( افكر استراليا) بس لسى ما سويت شي ,
    قبل ما اكلم الوزارهـ وكل شي , لازم اجيب قبول من الجامعه الي ابغا احول فيها ؟؟ قبل كل شي ؟ واقدم على الفيزا وكدا
    وبعدين اروح اقدم طلب من بوابة المبتعثين اني ابغا احول , لانو لما دخلت طالبين اسم الجامعة وكدا.. وارفق مع الطلب خطاب الرفض من السفارهـ !! صح كدا ؟
    بعدين اروح اكتب خطاب تاني للوزارهـ واقلهم الاسباب وايش صار معايا , واعطيهم رقم الطلب الي سويتو من بوابة المبتعثين ؟ وارسلو ايميل للوزارهـ , وبعدين اروح الرياض ؟؟ كدا كلامي صح , لانو هدا الي فهمتو ,, ياليت توضحيلي لو كان كلامي خطأ :S
    ومرهـ شكرااااا لانو موضوعك جـدا مهم وماشفت موضوع تفصيلي غير دا عن الي يبغى يحول من دوله لدوله ,
    شكرا ويعطيك الف عافيه وبالتوفيق ياارب :]

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    الله يعينك ويصبركـ هيا ازمه وتعدي ان شاءالله ..

انا بقولك اول شي تسويه تكتب خطاب طلب التحويل (زي الي فالمرفقات) وطبعا ترفق ورقة الرفض الي من السفاره الكنديه .. (اهم شي يكون سبب التحويل مقنع بالنسبه لهم وطبعا رفض السفاره لنا مقنع بالمرره ...)

و لو تقدر تطلع الريااض يكوون احسن بكتير .. وفي يومين بالكتير سيتم تحويلك باذن واحداً احد ..
    مرافقي شال معاه الخطاب وورقه الرفض ودخل عند الدكتور المحفوظ ومشي الحال الحمدالله ..
    وعقباااالكـ ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ra3d
    مشكوره اختي على الموضوع الرائع

فين احصل خطاب طلب التحويل ؟

وشكرا
    في مرفقات الموضوع انا حاطه صيغة الخطاب

بس عليك انك تكتب بياناتك وتعدل لو لزم التعديل

وااااهم شي تذكر سبب طلب التحوويل وحاااول يكوون مقنع لهم

بالتووفيق ..
    7 "
  4. تسسسسسلمي والله ماقصرتي : )
    بس في الحقيقه , ابويا سافر الرياض وما اعرف كلم مين بالزبط , وقالولو خلي ولدك يقدم على الطلب من بوابة المبتعثين , وكمان يجيب قبول غير مشروط من الجامعة الي يبا يروحها , بس اصلن لما احاول اسوي الطلب من هناك , يقولي لازم اكتب اسم الجامعة الي ابا احول فيها , وانا بصراحه لسى ما اعرف فين بروح امس رحت مكتب على اساس يجبلي قبول بأستراليا .
    على العمووم انا بسوي زي ما قلتي بروح دا الاسبوع الرياض واخد معايا خطاب التحويل الي اخدتو منك وارفق الرفض , واشوف واكلمهم بنفسي , واجي واقلكم ايش صار .
    يعطيك الف عافيه الله يوفقكم انتي ومرافقك انشاء الله ويجعل الي سويتيه بميزان حسناتك
    7 "
  5. اممم بالنسه ليا مااحتجت بوابة المبتعثين وبصراحه مااعرف عنها شي هههه
    الله يسلمكـ ياارب ...
    الي سويتو بكل سهوله اني روحت الرياض وقدمت الخطاب والمرفقات والحمدالله مشي الحال ..
    بدون قبول لا معهد ولا جامعه ... بس حولووني لمكتب ايجيك وهو جابلي قبول ..
    بس اذا انت تبغا جامعه معينه انت قدم بنفسك يكون لمصلحتك والوزاره يعتمدوه لك
    ادينا اخباركـ وطمنا عن موضوعك، الله يسهلكـ ياااارب
    7 "
  6. السلام عليكم يا حلوين ,, الله يوفقكم ويسهل اموركمو وامري ,, المهم انا مبتعث على الاردن وابغى احول لامريكا وعندي قبول الجامعة وغير مشروط بس بصراحه ماعندي سبب مقنع اقدر اكتبه ,, انا ابغى احول لاني خايف من الشعب الاردني والحياه هناك ,, ومشكوره
    7 "
  7. يعطيك العافيه
    لكن ماوضحتي أنت درستي في بلد الأبتعاث كندا ولا بعد مادرستي؟؟؟

لأن في فرق بين الأثنين من ناحيه الأجراءات والى أتوقعه أنك بعد مادرستي ؟؟؟

وهل وفقو الوزاره على تحويلك؟؟؟
    وأسفه على كثره الأسئله..
    7 "
2 من 16 صفحة 2 من 16 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.