الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خــطــوات تــحــويل دولـــة الأبــتــعـــآث ..

شرح خــطــوات تــحــويل دولـــة الأبــتــعـــآث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يعطيك العافيه اختي على الموضوع وماقصرتي
    بس الحين انا جاتني الموافقه على تحويل مقر البعثه بس الجامعه تطلب ظمان مالي عشان احصل ال I20

فهل المفروض اتواصل مع الملحقيه في امريكا بهل خصوص او احصلها من الوزاره في الرياض الاوراق هذي

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء السعوديه
    عزيزتي انا جاني قبول مبدئي على امريكا بس ما دققت الاوراق ,,بسبب المحرم
    المهم عندي محرم ثاني بيروح لبريطانيا تتوقعون ممكن يقبلون طلبي على بريطانيا ؟؟
    وي ليش مادققتي الاوراق ..
    وسؤالك بصراحه مااقدر افيدك فيه .. حكاية التدقيق اتوقع كان مهم انك تروحي وحتى باوراق المحرم القديم وسهل بعدين تغيريه بس دحين الله يهديكي احسك جازفتي بس الله يسهلك ..
    وبالنسبه لبريطانيه اتواصلي مع الوزاره اكييد بيفيدوكي ان شاءالله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s
    السلام عليكم
    يعطيك العافيه اختي على الموضوع وماقصرتي
    بس الحين انا جاتني الموافقه على تحويل مقر البعثه بس الجامعه تطلب ظمان مالي عشان احصل ال I20

فهل المفروض اتواصل مع الملحقيه في امريكا بهل خصوص او احصلها من الوزاره في الرياض الاوراق هذي

وشكرا
    انتي لو من المرحله الخامسه اطلبي من الوزاره تحولك الى مكتب قبولات لو انك بكالوريس حيجبلك قبول معهد وجامعه ولو انتي ماجستير حيجبلك قبول معهد فقط ..

الوزاره ماتعطي ضمان مالي .. زي ماقولتي من الملحقيه بس اول توصلي بلد الابتعاث وبعدين تطلبيه من الادفايزر تبعك وترسله على عنوانك << زي ماسار معايا بالتمام ..

ولو انتي من المرحله السادسه يسير بدري لاتستعجلي الامور هما الوزاره حترسل ملفاتكم لمكاتب المقبولات وحتجيكم ان شاءالله بالتووفيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    اختي انا مبتعث ل سنغافورة ماستر وسمعت انة جامعتها قوية وماتقبل الا بشروط تعجيزية وابي احول ل امريكا علما بانني من المرحلة السادسة
    كيف انتضر الملتقى ولى اروح للوزارة بس انة ماعندي سبب مقنع وكمان غلا المعيشة وترني في سنغافورة
    ارجو الرد اختي الفاضلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الحريبي
    السلام عليكم
    اختي انا مبتعث ل سنغافورة ماستر وسمعت انة جامعتها قوية وماتقبل الا بشروط تعجيزية وابي احول ل امريكا علما بانني من المرحلة السادسة
    كيف انتضر الملتقى ولى اروح للوزارة بس انة ماعندي سبب مقنع وكمان غلا المعيشة وترني في سنغافورة
    ارجو الرد اختي الفاضلة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الحريبي
    اذا فية مكاتب تجيب قبول غيرمشروط لجامعة بامريكا مع دراسة اللغة
    باللة اضيفوها بسرعة قبل الملتقى

اخي سلطان اتواصل مع الوزاره ..
    وغالبا اتوقع يطلبو منك خطاب موضح فيه الاسباب وحيدوك رقم معاملة وتتابع والله يسرلك يارب ..
    ولو طلبو منك الخطاب قدم معاه قبول مشروط من امريكا ممكن دا الشي يساعدكـ اكتر ..

وبالنسبه لمكاتب القبولات دا موضوع لاحد الاخوان في المنتدى جامعهم هنا هذي المكاتب الي تتعامل معاها الوزاره في المراحل السابقه http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread145512.html
    7 "
6 من 16 صفحة 6 من 16 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.