الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الحاقي بالمكرمة وعندي اسئله بخصوص التعويضات

تم الحاقي بالمكرمة وعندي اسئله بخصوص التعويضات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدى هجر
    صدى هجر

مبتعث مستجد Freshman Member

صدى هجر كندا

صدى هجر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • محاسبة
    • ذكر
    • مانيتوبا, وينبيج
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

June 2nd, 2010, 06:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاب احط كم استفسار اتمنى من اللي لهم خبرة يشرفونا بالاجابات

انا دارس على حسابي الخاص 10 شهور ثم جاني الالحاق

وحاب اخذ تعويض على 4 شهور
    فهل يحق لي تحدد اي 4 شهور اريد تعويضها
    يعني ابي التعويض حق اول 4 شهور لان فيها دافع تامين صحي ؟

وهل اذا طلبت التعويض راح يشمل رسوم المعهد + التذكرة اللي جيت فيها على البلد اللي التحقت فيه + رواتب 4 شهور + تامين صحي ؟؟

اتمنى الافادة وشكرا
  2. والله ما ابغى احطمك ... لكن صعبة جدا ان الملحقية تعوضك عن اللي ذكرت ...

يعني لو بتحسب المبلغ راح يطلع قرابة 17000 دولار ... وهذا مو بالسهولة ان الملحقية راح تعوض عنة ...

لكن غالبا هم يعوضون عن رسوم المعهد ... ومو ل 4 اشهر .. بس للترم اللي انت التحقت فيه ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::

اتمنى ان كلامي يكون غلط ... وان الملحقية تعوض عن المبالغ هذي....

لكن انا ما ابغاك تنصدم اذا ارسلت للملحقية تطلب تعويض ... وجاك الرد ( الطلب مرفوض )

والله يسهل امورك ...
    7 "
  3. والله وانا ودي اعرف الاجابة
    انا اللي فهمته انه الواحد ينصرفله المبلغ اللي ينصرف للمبتعث يعني انت دارس 10 تضربها في المبلغ اللي ينصرف الشهري للطالب المبتعث
    ماادري صحة الكلام هادا اللي سمعته ياريت كلامي صح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى هجر
    بس يا اخوي انا اللي اعرفه انهم يعوضون
    ويخصمون من فترته تعلم اللغة اللي تكون متاحة لك بدال كل شهر تاخذه تعويض يخصمون من المدة

والله اعتقد الكلام هذا كله اشاعات ...يعني انا سمعت الكلام هذا كثير في المنتدى ... لكن اذا جيت للواقع ولا واحد في المنتدى او من اللي اعرف تم تعويضه نفس كذا ... اللي هو ( راح نعوضك ... لكن راح نحذف من مدة الابتعاث عن كل شهر نعوضك فيه ) ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::

اما الرسوم الدراسة انا جاني تعويض عن الشهر اللي التحقت فيه ...

مجرد تعبي طلب تعويض وترسلة على عنوان الملحقية و اقل من اسبوع ان شاء الله والمبلغ بحسابك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.