الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ماذا تعرف عن تخصصات المرحله السادسة ؟

شرح ماذا تعرف عن تخصصات المرحله السادسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada444
    اهلين اختي .. سوري عندي استفسارين وابيك تجاوبين اذا عندك خبره في هذا المووضوع ... ولك جزيل الشكر

بالنسبة للبكالوريا .. هل فيه امكانيه اختيار تخصص الصيدلة مثلا ومن ثم التحويل الى قانون مع العلم تخصص الثانوي ادبي .. بعد الحصول ع قبول من جامعة معينة؟؟

بالنسبة للماجستير :: هل في امكانية التحويل من تخصص التامين مثلا اي تخصص اخر مع العلم تخصص البكالوريا ( تربية) بعد الحصول ع القبوول؟

واذا ماعندك علم في هالأمور ممكن ارقام اشخاص في الملحقية الامريكية يفيدوني ع الاقل .. بس بليز بدري اذا سمحتو ياااخوان

البكالوريا = ثانوية عامة
    البكالوريس = جامعيه
    وبالنسبه للتخصصات الطبية لازم خريج ثانوي علمي وليس ادبي واذا عند شك بامكانك الذهاب الى ملتقى الطب والعلوم الطبية والسوال . والمرحله السادسه فقط للعلمي بالنسبه لدراسه البكالوريس وبامكان الذهاب على حسابك الخاص واختيار القانون مباشره وتطبيق شروط الالتحاق المعروفه وباذن الله تصبحي مبتعثه .
    بالنسبه للمرحله الماجستير اذا ربي كتبلك ماافي شي يوقف قدامك وفي اعضاء استطاعو التحويل الى تخصص غير موجود في برنامج الابتعاث حتى وانا حاطة رابط لتجربه شخصين في الردود السابقة وعند التحويل لتخصص غير امتداد للبكالوريس انبتهي اذا كانت الوزارة شارطه هذا التخصص فقط ييدرس للطلبه الي دارسين هذا التخصص في البكالوريس او لا حتى لا تقعي في مشاكل عند معادله الشهاده بعد الانتهاء من الدراسه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الدلوعة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار .. نظم معلومات ادارية يدخل تحت تخصص علوم الحاسب
    بالنسبه لتقسيمات التخصصات من الوزارة مااادري بالضبط بس انا نظم معلومات من كليه ادارة اعمال وصحبتي كانت نظم معلومات من كليه حاسب الي .وانا في وثيقه تخرجي مكتوب بكالوريس في العلوم تخصص نظم معلومات هو ده الي اقدر افيدك بيه حاليا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرو نت
    يسعد صباحك يا اختي
    عندي سؤال خارج الموضوع :
    هل بالفعل يجب على المحرم البقاء مع المبتعثة الى ان تتم دراستها ؟ ام يمكن له الرجوع الي بلده بعد ان رتب لها كل شيء واستقرت؟
    من شروط الانضمام للبرنامج وجود المحرم حتى فتره اتمام الدراسه في الخارج فده شرط اساسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشه
    انا رياض اطفال اقدر اتخصصص علوم صحيه ؟؟؟احسه اقرب لي من التخصصات الاداريه ؟ جاوبوني الله يوفقكم
    للاسف مااقدر افيدك بالنسبه للتخصصك بس غالبا التخصصات الطبيه لازم امتداد للبكالوريس راسلي ينا الوزارة وافيدينا
    7 "
11 من 20 صفحة 11 من 20 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.