الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنـــــو حرمان من البعثة ؟؟؟

شنـــــو حرمان من البعثة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت آل سعود
    بنت آل سعود

مبتعث جديد New Member

بنت آل سعود أيرلندا

بنت آل سعود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Statistics~ , بجامعة -
    • -
    • Statistics~
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 17th, 2010, 01:33 AM

السلام عليكم

عندب مشكلة وابي المشورة والرد السنع بليز خاص لاهل الخبرة مو احدن يقلي كلام مو موثوق منه <<

انا طلبت تأجيل وذلك لعدم وجود مرافق مع العلم درست لغة لمدة 7 أشهر ولكن ردت علي الملحقية بالرفض والحرمان من البعثة يعني طلبت التأجيل قبل مااسافر بأسبوعين ولقيتهم يردوا علي لما كملت شهر << ايعقل بعد ماوصلت السعودية

هل بامكان تقديم اسباب التأجيل بوزارة التعليم العالي .. واطنش الملحقية اللي تبي اسباب قاهرة والا شنو ؟؟؟؟؟؟

بليـــــــــــــــــز ابي رد
  2. أختي الكريمة ارسلي الملحقية برسالة طلب تأجيل مرة ثانية ... وقولي السبب ثاني ظروف عائلية قاهرة ...لاتذكري لعدم وجود محرم
    والله يسهل امورك ومستغربة انه ماردو عليك الا بعد شهر معناته الخلل منهم مو منك ان شاء الله تتسهل الامور
    7 "
  3. فعلا التأجيل ما يتم الا بظروف قاهرة مثلا ظروف صحية او حالة وفاة احد الوالدين (وترسلي التقرير الطبي او شهادة الوفاة)
    اما محرم ما محرم ما يأجلون لك البعثة عشان كذا.

انا اشوف انك فتحتي على نفسك باب.لو مكملة دراستك بدونه والله ماحد جاب خبر.

المهم مين الان اللي اعطاك التذكرة للسعودية ؟ انتي رايحة على حسابك بدون معرفتهم وموافقتهم !

اذا تبغين نصيحة ارجعي لدراستك قبل لا تطير عليك بعثتك. لأن تأجيل 90% ماراح يعطونك.
    7 "
  4. السلام عليكم انا اجلت بعثه بعد مرور سنه ونص علي البعثه بعد ماخلصت لغه قدمت خطاب فيها اني ماحصلت على قبول جامعي وظروف صحيه 8ايام وردو انهم موافقين على طلبي وعطوني تذكره لسعوديه الكلام هذا في امريكا بخصوص موضوعك فيه حركه حلوه تقدرين تروحين الوزاره اذا فيه واسطه اذا مافيه واسطه بتضيعين في الطوشه ومارح تستفيدين شي بيقولون كل شي عن طريق الملحقيه فيه اوراق معلقينها في ممرات الوزاره مكتوب فيها اي طلب لازم يقدم عن طريق الملحقيه وانا اقترح عليك انك تقدمين خطاب لمدير الشوون الدراسيه في الدوله حقتك واشرحي له موضوعك ممكن يتساعد معاك او اذا مانفع كلمي الملحق الثقافي وارسلي ايميل له واشرحي فيها وضعك وربك يسهلها عليك واذا تبغين صيغه الخطاب حق التاجيل موجود عندي ممكن ارسلها لك بتوفيق انشالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    عندي كلام موثوق من الوزارة يقول ان التأجيل يتم فقط بعد سنة اللغة فقط فقط
    وغير كذا ماعندي
    كيف صار كلام موثوق ؟ وش مصدرك ؟ ولا توزعين اشاعات !!

انا مأجل ولي سبع شهور في اللغة, والمشرف قال لا تكتب تفاصيل اكتب بس ظروف صحية واترك الباقي علي.

المسألة ترجع للملحقية وتعاونها وتعاون المشرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.