الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثات الهيئة الملكية 1432-2011 (كلية ينبع الصناعية + كلية الجبيل الصناعية)

بعثات الهيئة الملكية 1432-2011 (كلية ينبع الصناعية + كلية الجبيل الصناعية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اوف اجل حوستك حوسه كلمي منصور القرني انك تبين تاجلين لان الترشيح من عندهم فلازم تعطينهم خبر بالاول
    واعتقادي انه بيقول روحي للوزارة اما موضوع الوزارة امرهم سهل طلب تاجيل وبس انتهينا دام البعثة جاتك فهي لك لك باذن الله الان او بعد سنه
    بس الافضل انك ماتتاخرين كثير
    اما الشي الاخير وهو الفيزا على فكره بس اذا كنتي قدمتي على فيزا اعتبريها ملغاه وقبل تدخلين امريكا تقدمين عليها مره ثانية
    لان الفيزا لها فترة 5 شهور بالكثير واذا مازرتي امريكا يعتبر ان فيزتك ملغية ولازم تقدمي عليها من جديد
    وبس كذا نقول دعواتكم لي بعد 3 اسابيع تراني ماشي وايه لاحد يقول اني ماعطيته خبر ويا اني متوهق شلون اسكن ولا شلون اطبخ ولا شلون اغسل
    طيب ماينفع اخذ خدامتنا معي ... ههه اسف اسف خشيت عرض
    7 "
  2. نعم صحيح أنا اتصلوا بي ووديت الاوراق الاسبوع الماضي . بس أنا عندي مشكله بسيطه وياريت اي أحد عنده علم يفيدني . أنا مقدم على بعثات الملك المرحله التاسعه والهيئه رشحتني هل سوف يكون هناك مشكله عند اصدار الضمان علما أنني أريد بعثة الهيئه ....

ماهي ايجابيات وسلبيات بعثات الهيئه

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. انا سويت نفس اللي انت عملته , قدمت في بعثة الملك للمرحلة التاسعة و بس مارحت طابقت الاوراق لأنوا في ذاك الوقت الكلية بدأت تراسلني لاكمال الاجرائت و انا صراحة ابغى بعثة الهيئة . اخوي حضرتك من اي كلية ؟؟؟؟و هل يوجد لنا ملتقى او ؟؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب الله لا يهينكم حاب استفسر عن دراسة الهندسه

انا سعودي ونسبتي بالثنويه ٦٨ وحاب اكمل برا هندسه
    لاكن نسبتي عاأق علي

مافي طريقه الله يجزاكم خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. انا نفس قصتكم يا اخوان
    متخرج بكالوريوس من الكلية الصناعية وبعدها قدمت على برنامج ابتعاث خادم الحرمين
    وبعد التسجيل فيها كلموني الكلية عشان مسار الطاقة والغاز واعطيتهم اوراقي ... الان الحمد لله جاني القبول في برنامج خادم الحرمين ...
    كلمت الاستاذ محمد المكلاوي هو الي ماسك موضوع المبتعثين الان في ينبع يقول لي لا كذا ما ينفع عندك تعارض
    اما تختار بعثات الهيئة او خادم الحمرين
    انا الصراحة ابغى الهيئة بي ما اعرف هل بعثاتهم مضمونة ولا لا! لاني انقبلت في خادم الحرمين
    اما الهيئة اخاف اكنسل خادم الحرمين وبعدين يقولون لي نعتذر لك واكلها على راسي !

وش الحل
    7 "
  6. والله يا أخوي ماقد سمعت عن أحد قدم على بعثه عن طريق إلهيئه وراحت عليه. إلا إذا هو الغاها. آّنـ?ـْآ‏?? زيك. ماكنت مقتنعه أنو راح يجيني ابتعاث عن طريق إلهيئه. عشأن كذا قدمت على ابتعاث الملك و الان كنسلته لأنوا جاتني حقت إلهيئه و آّنـ?ـْآ‏?? بصراحه إبعى إلهيئه. فأنت سوي أقرب يريح قلبك و يطمنك. اختار اللي تثق فيه أكثر و تضمنه
    7 "
112 من 113 صفحة 112 من 113 ... 62107111112113
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.