الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدري وش اسوي

مدري وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هــمــــي 001
    هــمــــي 001

مبتعث مجتهد Senior Member

هــمــــي 001 غير معرف

هــمــــي 001 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة كنتربري
    • كنتربري
    • طالب
    • ذكر
    • كرايس تشيرج, مقاطعة كنتربري
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 3rd, 2008, 06:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم شباب وبنات بغيت اسال عن برنامج خادم الحرمين الشريفين متى يخلصون الجان حقينهم ومتى يخلصون من طلاب المرحله الثالثه ابي خبر لان موضوعي موقف عليهم مدري متى يخلصون اتمنى الي عنده خبر يرد لي لاني وس وست
  2. والله يا همي اني اكتشفت إنه فيه كثير من الاعضاء همّمه انفسهم يعني الواحد فيهم يبغى يأخذ حاجته ويمشي ... ما يرد ولا يجاوبك بشء حتى لو يعرف ... تراني جارك أسفل لي موضوع أنتظر أحد يشاورني فيه ولا لقيت إلا الوسوسة على قولك ...
    بس أسمع العلم وأنا اخوك ترى تقديم الابتعاث يقولون إنه في شهر سبعة (رجب) القادم بيأخذون دفعة جديدة من الطلاب والطالبات وعسى أنك تكون منهم ... قول آمين .. واعذرني وأنا أخوك ترى معلوماتي على قد حالي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق
    والله يا همي اني اكتشفت إنه فيه كثير من الاعضاء همّمه انفسهم يعني الواحد فيهم يبغى يأخذ حاجته ويمشي ... ما يرد ولا يجاوبك بشء حتى لو يعرف ... تراني جارك أسفل لي موضوع أنتظر أحد يشاورني فيه ولا لقيت إلا الوسوسة على قولك ...
    بس أسمع العلم وأنا اخوك ترى تقديم الابتعاث يقولون إنه في شهر سبعة (رجب) القادم بيأخذون دفعة جديدة من الطلاب والطالبات وعسى أنك تكون منهم ... قول آمين .. واعذرني وأنا أخوك ترى معلوماتي على قد حالي ...
    مشكور اخوي مرافق على مرورك والله انك صادق كثير بعد الي ياخذ حاجته ويمشي وهمه نفسه المنتدى مسوينه ناس وتاعبين عليه لتفيد وتستفيد وكثير من المنتديات بس المنتدى ذا لقيت فيه ناس مهتمه شوي بس الى الان ما جا ولارد يمكن محد يعرف عن الموضوع شي لاكن انا موضي بعثات مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقه بعدهم انشالله بس مدري متى قريب هو وشكراااا على مرورك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رجعت بعد خمس ايام لاني كنت في مكه اخذ لي عمره والحمدلله بس يوم دخلت المنتدى ما لقيت رد لموضوعي اتمنى من الي عنده خبر متى ينتهون لجان برنامج خادم الحرمين الشريفين من الطلاب وشاكرلكم
    7 "
  5. والله ياخووي همي اذا بنتتظر نخلص طلاب وطالبات المرحله الثالثة عني يالليل مطووولك >>>>>>>> امززح

على العموم الشغله مطووله شوي اللى الان بعض الدوول ماجاها قبوول نتظر الوزارة احتمال

شهر او شهرين ولمن يجي القبول وراهم فيزا وقرار الابتعاث يعني شوي طوويله

بس على قوله اخوي مرافق انا سمعت انو المرحلة الرابعه في شهر رجب ان شاء الله

والصبرررر زين والله كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.