الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاريخ نهاية البعثه

تاريخ نهاية البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية md3099
    md3099

لم يفعل عضويته

md3099 أيرلندا

md3099 , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الطب , بجامعة Ucc
    • Ucc
    • الطب
    • ذكر
    • Cork, Cork
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 18th, 2012, 03:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا طالب طب بكالوريوس في المانيا سنه ثالثه المفترض البعثه تنتهي بعد 7 سنوات سنه لغه 6 طب
    بس الللي مسجل انها تنتهي بعد 5 سنوات و انا قدمت طلب تحويل الى ايرلندا و وافقت الوزاره بس ما غيروا التاريخ
    فالان انا المفروض باقيلي 4 سنوات بس البعثه تنتهي بعد سنتين بس فايش المفروض اسوي هل لو انتهت يجددوها ولا لاز
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي أنا كنت مثل حالتك الماجستير اللي ادرسه مدته سنة ونصف والوزارة معطيني بقرار الإبتعاث سنة يبقالي ترم لازم أمدده وقدمت على تعديل تاريخ نهاية بعثة وارفقت قبولي الجامعي وعدلوه على آخر يوم في دراستي للماجستير لذلك لا تسوي تمديد ولا شئ قدم على طلب تعديل تاريخ نهاية بعثة وارفق قرار ابتعاثك وقبولك الجامعي موضح فيه تاريخ المباشرة والتاريخ المتوقع للتخرج وإن شاء الله يوافقون لك ويصير ابتعاثك على تاريخ نهاية الدراسة وخل التمديد للحالات الطارئة اذا انتهت بعثتك وصار فيه تأخيرات أو رسوب لا قدر الله وصار فيه زيادة في مدة الدراسة هاك الساعة قدم على تمديد لأنه مايحق للطالب يمدد أكثر من سنة للبكالوريس.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. وحتى أطمنك الموضوع إن شاء الله سهل إذا توفرت المبررات اللازمة وتفضل روابط تشرح المعاملة:

طلب تعديل نهاية بعثة | الملحقية الثقافية السعودية في نيوزيلندا

سؤال عن الفرق بين ( تمديد البعثة ) و ( تعديل تاريخ نهاية البعثة ) - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

ولا تنسانا من دعواتك, بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.