الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعدتكم ياشباب ياليت تدخلون

ابي مساعدتكم ياشباب ياليت تدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر العضيب
    ناصر العضيب

مبتعث جديد New Member

ناصر العضيب غير معرف

ناصر العضيب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى إدارة الموارد البشرية
    • غير معرف
    • إدارة الموارد البشرية
    • ذكر
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 12th, 2015, 12:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

ابي مساعدتكم ياشباب محتاجكم ( حب لاخيك ماتحب لنفسك )

انا متخرج معي بكالوريس موارد بشرية وابي اطلع اكمل ماجستير والصراحة للحين مادري ايش اكمل ادارة اعمال ولا ادارة شركات ولا ادراة عامة الصراحة ماحب اكفر بالتخصص لان التخصص اللي انا دخلته موارد بشرية كان رايي اخواياي وفيه اثنين او ثلاثة كانو داخلين التخصص وسالت عنه الكل يؤيد انه الدخل التخصص لانه مطلوب في سوق العمل والحمدلله خلصت والحمدللة المهم ابي تساعدوني ان اطلع ادرس بامريكا وابي تساعدوني في موضوع بعد :

اولا : خل اخذ رايكم وش تنصحوني اكلم ماجستير في ايش وانا معي بكالوريس موارد بشرية ؟

ثانيا : ابي اخذ رايكم افضلة ولاية في امريكا من ناحية:-
    1-( الجو ) لاني مو متعود على الثلج وانا ما احب الجو البارد لان مو متخيل اجلس في مدينة 5 او 10 الصفر
    2-( المعيشة تكون مدينة متوسطة السعر او رخية وفيها محلات عربية )
    3( السكن ) مدينة اقدر اسكن لحالي يعين فية بعض المدن يكون الاجار غالي .
    ( فية شخص عزيز علي في امريكا لكن هو طالع من قريب يعني ماعنده معلومات ونصحني في فلوريدا قال المدينة رخيصة وجوها معتدل طول السنة ودافية في الشتاء وقريبة من ميامي وهي اصلن مدينة سياحية ) اذا مؤيد فلوريدا ايش افضل مدينة ؟

ثالثا: واخير ابي منكم تساعدوني في :-
    1- ادخل معهد اللي في الجامعات عشان اول ما اخلص ادخل الجامعة بدون اختبارات او ادخل معهد واذا خلصت ادور جامعة
    2- واللي يعرف مكتب يساعدني في التسجيل في جامعة او معهد يكتب لي اسم المكتب يكون في الرياض او القصيم وهل تنصحوني بالمكاتب لاني ما عرف اسجل في معهد ويبغالي اشياء ثانية مثل قبول الجامعة والمعهد وسكن مع عائلة واجرائات الوزارة هل ارجع الوزارة او لا - لان بطلع على حسابي وكل هذي الاجرائات ما اعرف ايش شي .

ياليت تساعدوني وتفيدوني لو تكتب لي اسم مكتب يحل لي كل المتطلبات اللي كتبتها
    واللي بتواصل معي خاص ويقدر يساعدني راح اعطية حق اتعابة بس يكون في ذمة والصدق واللي بساعدني لو جه الله بكون شاكرله
    ولكم الاجر عند الله ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.