الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني اللع يعافيك كيف انظم للابتعاث بعد اللغه ؟

استفسار افيدوني اللع يعافيك كيف انظم للابتعاث بعد اللغه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 4SAWII
    4SAWII

مبتعث جديد New Member

4SAWII غير معرف

4SAWII
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2019
    المزيدl

May 30th, 2019, 09:44 AM

السلام عليكم ..
    ما اطول عليكم انا طالب متخرج من الثانوي وابغى ادرس في امريكا وانا درجاتي 99 ثانوي 83 قدرات 71 تحصيلي
    طبعاً اللي اعرفه انا ان الان مافيه ابتعاث تبع خادم الحرمين الا وظيفتك بعثتك ويطلبون درجات عاليه مره
    او ابتعاث موهبة ويطلبون قبول غير مشروط من كم جامعه "وانا ماعندي لغه" يعني ما اقدر اجيب قبول غير مشروط
    فابغى استشيركم هل اقدر اطلع ادرس اللغه على حسابي وانظم للابتعاث لان سمعت واحد يقول النظام هذا قفلوه ؟ وهل ابتعاث موهبه نفس نظام الابتعاث العادي او فيه فرق يعني اذا خلصت اللغه على حسابي وجبت القبول ما ابلش وانقع بصل .
    والشي الثاني المنح الدراسيه اللي في موقع سفير تشمل رسوم الداسه بس صح ؟ يعمني ماتشمل مكافأت ؟

اعذروني اذا طولت واشكر مساعدتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4SAWII
    السلام عليكم ..
    ما اطول عليكم انا طالب متخرج من الثانوي وابغى ادرس في امريكا وانا درجاتي 99 ثانوي 83 قدرات 71 تحصيلي
    طبعاً اللي اعرفه انا ان الان مافيه ابتعاث تبع خادم الحرمين الا وظيفتك بعثتك ويطلبون درجات عاليه مره
    او ابتعاث موهبة ويطلبون قبول غير مشروط من كم جامعه "وانا ماعندي لغه" يعني ما اقدر اجيب قبول غير مشروط
    فابغى استشيركم هل اقدر اطلع ادرس اللغه على حسابي وانظم للابتعاث لان سمعت واحد يقول النظام هذا قفلوه ؟ وهل ابتعاث موهبه نفس نظام الابتعاث العادي او فيه فرق يعني اذا خلصت اللغه على حسابي وجبت القبول ما ابلش وانقع بصل .
    والشي الثاني المنح الدراسيه اللي في موقع سفير تشمل رسوم الداسه بس صح ؟ يعمني ماتشمل مكافأت ؟

اعذروني اذا طولت واشكر مساعدتكم

لا تكفيك اللغه لتنضم للبعثه!
    تحتاج انهاء سنة اكاديميه تقريبا بعد اللغه على حسابك!
    موضوع الدراسة على الحساب الخاص طويل ومتشعب وشروط عديده!

الدارسين على حسابهم الخاص - أمريكا Self-Sponsored Students
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.