الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحرم والله ترى استنى الردود محتاجتة بالحيل

المحرم والله ترى استنى الردود محتاجتة بالحيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهئ اهئ اهئ
    اتجيبون لي الاحباط تراها مقفله <<<ارفقوا عليهاخخخخخ
    تعبانه نفسيا من هالانظمة الي كل يومين تتعقد
    اسمعو السالفه واحكموا عاد
    اخ ماعندي
    زواج مافيه
    اب توفى قبل اربع شهور الله يرحمه ويجمعنا معه بجنات النعيم (( امين ))
    في ولد اختي تتوقعون بالاوراق الرسميه وهيك يقبلونه ولا اروح اتفاهم معهم<<<اوخص اوخص ياشديده خخخخخخ
    7 "
  2. ياعمري حالي حالك خايفه اقول لاخوي بس قويت قلبي وقدمت لي سنتين البيت وهنا ماقبلوني ماستر

باخذ اخوي غصب عن امن جابته << طبعا مو امي امه روحه

المهم يروح معي يحطني ويخلي امي معاي ويرجع والسنه الجايه يرسل ولده عندي غير كذا مافي حل وما حقد بالبيت

عموما انتي دوريلك اخ اذا مافي عمك او خالك يعني الوكيل حقك انتي والوالده الي ماسك ورثكم واتوقع هو ينفع محرم لو يوديك لهناك ويرجع
    7 "
  3. بصراحة احس انه مستحيل
    طيب سؤال واحد دار بالي لما قريت ردك انك بس بتزوج على الاوراق الرسمية وبعدين بتطلق لما ترجع هذا كلامك
    انت اش مصلحتك من هذا الزواج الرسمي الي ماوراها الا الخساير والجري بين الدوائر؟؟؟؟؟؟
    انا موقصدي اغلط عليك او اقلل من تفكيرك لكن بودي افهم والله يوفقك عموما
    7 "
  4. ^^
    ^^
    احمد عزيزي ,, ترا قسم اني احس باللي قاعد تقوله , ولا الومك بس ابي اقلك شغله بهالطريقه ما يصير! ولا يمكن تقبل اي بنت بـ " زواج من غير زواج "!,, لانها بالاخير مصيرها تنتهي " مطلقه "
    ادري قد ايش ودك تدرس بالخارج لكن حاول تغير نظرتك لفكرة انو الحل يكون بكونك مرافق لمبتعثه ,, شاور الاهل , شوف حولك مبتعثه وتقدم لها وانت نيتك الزواج وتكوين اسرة ..

اتمنى ان رأيي ما يضايقك ..

مع العلم ان وضعي مشابه لوضعك تقريبا لكن وكلت الوالده الله يحفظها بالمهمة
    7 "
  5. احمد .. وجة نظرك واضحه من اول رد لك .. وانا بس حبيت اوضح لك وجهة نظري واقدم لك رأيي .. اسأل الله انه يحقق لك ما تسعى اليه..

أوبسس !! ضحكة ضحكة ضحكة المعذرة نسيت اعبرك
    انا اشوف لو يروح اخوك ولا خالك للوزارة ويستفسر بنفسه .. ما اظن هنا راح تحصلين جواب اكثر من " المرافق لازم يكون قريب من الدرجة الاولى (زوج - اب - اخ)"
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.