الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صعب انك تشوف الحلم ينداااااااااااااس

صعب انك تشوف الحلم ينداااااااااااااس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أعياد
    أعياد

مبتعث فعال Active Member

أعياد غير معرف

أعياد , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى طالبه , بجامعة لسى
    • لسى
    • طالبه
    • أنثى
    • الطائف عروس المصايف, مابعد
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 27th, 2008, 10:38 PM

اه اه بجد اه صعب انك تشوف حلمك ينداس...

مشكلتي ياا اخوان مشكله انا طالبه تم قبولي في امريكاا قانون ايام التقديم سويت العجب علشاان انقبل في البعثه ويوم ما نقبل القى مشكله ثانيه طيرت النوم من عيني وصار عندي حاله نفسيه وربي اتجننن يوم افكر بس انه البعثه بتروح علي ..

مشكلتي اخوي وهو معلم حااسب وهو الي شجعني انه اسافر للدراسه وانه يروح معي علي اسااس انه هناك يلحقونه ببعثه يوم اكتشف انه ما يلحقونه بي البعثه علشاانه موظف بي الخدمه المدنيه قال لي دوري محرم غيري صراحه انا ما الوم اخوي بس من وين لي المحروم وابوي ومتوفي واخوي الثاني ولد صغير واخااف عليه يعني موكفوا انه يسافر معي لانه راح يكون صيد سهل للمحرمات وش تنصحوني فيه ... ارفض البعثه وما اسافر واترك حلم عمري يضيع لا احد يقولي اسافر لحالي لانه انا لا اقبلهاا علي نفسي اعيش في ديره لحالي ولا احاول تاجيل البعثه لعلي وعسى الله يسهل اموري بعد سنه تكفون انصحوني وربي خلااااااااااااص انا احس نفسي انتهيت من كثر ما افكر ويلي نفسي وبعثتي وحلمي ومستقبلي ... وهل تتوقعون انه الوزاره راح تاجل لي البعثه سنه ..
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

يا اختي لا تيأسي فلعل الفرج اقرب اليك مما تتوقعين ولكن لم افهم الفائدة في حال تأجيل البعثة لسنة اخرى

وانتي تقولين انك لا تريدين السفر لوحدك؟؟ فهل الدولة من الأساس تسمح لك بالسفر بدون محرم

ولا تجعلي عدم سفرك لهذه البعثة نهاية لحياتك فلربما كانت خيرة من الله

وممكن سؤال صريح ومحرج في نفس الوقت هل اذا تقدم لك زوج ليكون محرم لك في هذه البعثة هل ستوافقين ام ستضنين انه يود استغلال حاجتك للمحرم ؟؟

وفي النهاية
    تذكري دائما هذه الأبيات

ولرب نازلة يضيق بها الفــتى******* ذرعا، وعند الله منها المخـرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها******* فرجت، وكنت اضنــها لا تفرج
    7 "
  3. أختي استخيري الله سبحانه وتعالى واذا لكي فيها خير راح تروحي باذن الله

طيب أخوكي الصغير كم عمره ؟ يعني اذا انه سن دراسة جامعية فأنصحك انك ما تضيعي عليه فرصة حصوله على شهادة خارجية ...

و أسأل الله لكي الإعانة و لجميع المسلمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة szm
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا اختي لا تيأسي فلعل الفرج اقرب اليك مما تتوقعين ولكن لم افهم الفائدة في حال تأجيل البعثة لسنة اخرى

وانتي تقولين انك لا تريدين السفر لوحدك؟؟ فهل الدولة من الأساس تسمح لك بالسفر بدون محرم

ولا تجعلي عدم سفرك لهذه البعثة نهاية لحياتك فلربما كانت خيرة من الله

وممكن سؤال صريح ومحرج في نفس الوقت هل اذا تقدم لك زوج ليكون محرم لك في هذه البعثة هل ستوافقين ام ستضنين انه يود استغلال حاجتك للمحرم ؟؟

وفي النهاية
    تذكري دائما هذه الأبيات

ولرب نازلة يضيق بها الفــتى******* ذرعا، وعند الله منها المخـرج

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها******* فرجت، وكنت اضنــها لا تفرج

اخي اشكرك لردك اما بنسبه للسوالك انه ليه اجلهاا قلت يمكن يتقدم لي ولد الحلال الي فيه خير واتجوزه علشااان اقدر اخذه محرم ولا القي حل ثاني ... ومن قاللك انه البنات مايطلعون بدون محرم لانه عادي يسافرون مع المحرم بعدين يرجع المحرم الي السعوديه وهم يجلسون لوحدهم لانه صديقتي عرضت هذي الفكره علي وهي اصلاا رايحه بدون محرم .. الي فيه خير يقدمه ربي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-7DDAD
    أختي استخيري الله سبحانه وتعالى واذا لكي فيها خير راح تروحي باذن الله

طيب أخوكي الصغير كم عمره ؟ يعني اذا انه سن دراسة جامعية فأنصحك انك ما تضيعي عليه فرصة حصوله على شهادة خارجية ...

و أسأل الله لكي الإعانة و لجميع المسلمين

اخوي صراحه كبير عمره 24 ومنتسب في جامعه المللك عبدالعزيز بس المشكله مو في العمر الله يجزاك خير اخوي زي اي شاب مستهتر يعني صراحه اخااف عليه وراح يكون عبئ علي هناك .. يعني مو قد المسئوليه نهائيااا
    7 "
  6. كيف حكمتي على اخوك الثاني مو كفو ماعليه اعرف ناس اخوانهم مو كفو وراحو معهم والغربه ترى تخوووفه ويسير كفو ان شاء الله
    (هو الحل اللي امامك كلميه اقنعيه صدقني مع مرور الشهور الله بيفرجها)

الله يفرج همك ادعي الله يستجيب دعائك باذنه تعالى وماتدرين يمكن العريس يطق الباب كوني مع الله ولاتباااااالي

ربي اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين
    7 "
  7. انا اقلك يا اختي لا تخافي .. اول شيء تعمليه الإستغفار ثم الإستغفار ثم الإستغفار .. ويكون إيمانك بربك قوي .. وعلشان اطمنك أنا عمري 23 سنة ومحرمي عمره 19 سنة فقط .. ومبتعثين لكندا ومسافرين قريبا انشاءالله .. يعني زي ماقالو لا تحرميه من الشهادة الخارجية إذا كان موافق وخيارك الوحيد .. والله يعينك ويوفقك انشاءالله بإذن الله الواحد الأحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.