الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط لو تكرمتوا

استفسار بسيط لو تكرمتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد بن محمد
    ماجد بن محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

ماجد بن محمد السعودية

ماجد بن محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • طالب
    • ذكر
    • San Diego, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 01:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان سؤالي اني ابي ادرس بكالوريوس وانا الآن مقدم على الفيزا الامريكية وان شاء الله اذا عطوني اياها برجع ادرس في الكلية اللي انا كنت فيها ومع قبول مشروط من الجامعة هل اذا رحت هناك ان شاء الله وكملت في الكلية وارسلت للملحقية قبولاتي وانا مداوم في الكلية بكامل الاوراق يحق لي الانظمام في البعثة؟ .. سؤالي الاخر الله يبارك فيكم اني راسلت جامعة في بريطانيا وراسلتهم قلت لاسمح الله اذا ماعطوني الفيزا الأمريكية الا عندي خيار ثاني وراسلتهم على اساس اني بجي ادرس في الجامعة على طول لأني عديت الدرجة المطلوبة في التوفل .. سؤالي هل اذا بديت ادرس في الجامعة يحق في الانظمام في البعثة؟ الله يرضى عليكم من لدية اجابة او معلومة او جرب هالطريقة يعلمني وبارك الله فيكم والله يوفقكم جميعا علما بأني متزوج ولدي طفل وعمري 26 سنه ان كان هذا يختلف او شي ولكم مني جزيل الشكر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.