الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالجماعة انا في ورطة ممكن تلغى بعثتي

يالجماعة انا في ورطة ممكن تلغى بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية whitewolf
    whitewolf

مبتعث مجتهد Senior Member

whitewolf الولايات المتحدة الأمريكية

whitewolf , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • موظف
    • ذكر
    • الظهران, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2007
    المزيدl

March 31st, 2009, 07:51 PM

السلام عليكم

انا طالب مبتعث من المرحلة الثالثة وانا رحت أمريكا وضاع جوازي السعودي في امريكا واظطرتني الظروف اني ارجع السعودية وأجلت بعثتي لل fall 2008 ووافقوا الوزارة على التأجيل وانا جالس في السعودية الى الان لأن الجواز السعودي ماطلع وماوافقوا الجوازات اطلع الجواز الجديد الا قبل اسبوعين وقررت بعدها ارجع امريكا لكني عندي مشكلة اني ماعطيت الملحقية ولا الوزارة اي خبر اني جلست وضيعت ال spring 2009 والسبب الجواز

ابغي ارجع البعثة هل الوزارة بتلغيها علي او كيف ... والله متورط ساعدوني
  2. (14 - 3- 2009)

عزيزي الطالب المبتعث تتمنى لك وكالة وزارة العليم العالي مزيدا من التوفيق في دراستك وتسعد بخدمتك طوال مسيرتك الدراسية فما عليك إلا أن تتواصل مع الوكالة عن طريق موقعها على الأنترنت ليتم خدمتك أينما كنت ولا تنس دائما التواصل مع الملحقية الثقافية في بلد الدراسة.
    ونود أن نذكرك أنه في حالة رغبتك إيقاف دراستك لأي سبب لفصل دراسي أو أكثر فإن نظام الابتعاث يحتم عليك التقديم لطلب ذلك من الملحقية الثقافية ومن ثم إصدرا قرار إيقاف الدراسة من الوزارة نأمل الالتزام بذلك حتى لا تتعرض بعثتك لللإيقاف.
    مع تمنياتنا لك بالتوفيق والعود الحميد لأرض الوطن فأنت خير سفير لخير وطن.

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - طھط¹ظ„ظٹظ…ط§طھ ظ‡ط§ظ…ط© ظ„ظ„ط·ظ„ط§ط¨
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب دراسات عليا
    (14 - 3- 2009)

عزيزي الطالب المبتعث تتمنى لك وكالة وزارة العليم العالي مزيدا من التوفيق في دراستك وتسعد بخدمتك طوال مسيرتك الدراسية فما عليك إلا أن تتواصل مع الوكالة عن طريق موقعها على الأنترنت ليتم خدمتك أينما كنت ولا تنس دائما التواصل مع الملحقية الثقافية في بلد الدراسة.
    ونود أن نذكرك أنه في حالة رغبتك إيقاف دراستك لأي سبب لفصل دراسي أو أكثر فإن نظام الابتعاث يحتم عليك التقديم لطلب ذلك من الملحقية الثقافية ومن ثم إصدرا قرار إيقاف الدراسة من الوزارة نأمل الالتزام بذلك حتى لا تتعرض بعثتك لللإيقاف.
    مع تمنياتنا لك بالتوفيق والعود الحميد لأرض الوطن فأنت خير سفير لخير وطن.

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - طھط¹ظ„ظٹظ…ط§طھ ظ‡ط§ظ…ط© ظ„ظ„ط·ظ„ط§ط¨

يعني في احتمال انهم بوقفون بعثتي... الله يستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.