الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاخوة المعاقين ..

للاخوة المعاقين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسعد بن سلمان
    اسعد بن سلمان

مبتعث مجتهد Senior Member

اسعد بن سلمان الولايات المتحدة الأمريكية

اسعد بن سلمان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UWW
    • UWW
    • MBA
    • ذكر
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 15th, 2010, 09:32 PM

رالسلام عليكم

اخواني ودي لو تكرمتو نتواصل ونتعاون

انا مسافر لامريكا بعد اسبوع .. تم ابتعاثي عن طريق مركز الامير سلمان

فودي نساعد بعضنا ونتواصل
  2. اللة يوفقك وتوصل بالسلامة ان شاللة الا بسالك اي ولاية اخوي اسعد وش اعاقتك اذا ما فية احراج لاني انتظر قبولي من جامعة اريزونا الموجودة في فينكس واذا ما عليك امر ابي اي مواقع عن اريزونا خصوصا مدينة فينكس لان لي شهر وانا انزل مواضيع واستفسارات عن المدينة ولا في احد رد لي تقول قاعد اشحثهم قسم باللة وصدقني الكلام الي نسمعة عن السعوديين انهم يساعدون بعض برى ما شفت شي من هالكلام لما طلعت نيوزلندا لكن الحمدللة على كل حال ربك ما ينسى عبادة الاجانب هم الي قدمو المساعدة لي لما تعرضت للكسر لا ملحقية ساعدت ولا غيرة لكن ما اقول الا اللله يوفق اخواني المعاقين وين ما راحوا اللهم امين

قفلة i wish i can walk again to help my self and dont ask anyone accept my god
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت نفسيا
    اللة يوفقك وتوصل بالسلامة ان شاللة الا بسالك اي ولاية اخوي اسعد وش اعاقتك اذا ما فية احراج لاني انتظر قبولي من جامعة اريزونا الموجودة في فينكس واذا ما عليك امر ابي اي مواقع عن اريزونا خصوصا مدينة فينكس لان لي شهر وانا انزل مواضيع واستفسارات عن المدينة ولا في احد رد لي تقول قاعد اشحثهم قسم باللة وصدقني الكلام الي نسمعة عن السعوديين انهم يساعدون بعض برى ما شفت شي من هالكلام لما طلعت نيوزلندا لكن الحمدللة على كل حال ربك ما ينسى عبادة الاجانب هم الي قدمو المساعدة لي لما تعرضت للكسر لا ملحقية ساعدت ولا غيرة لكن ما اقول الا اللله يوفق اخواني المعاقين وين ما راحوا اللهم امين

قفلة i wish i can walk again to help my self and dont ask anyone accept my god
    حياك الله حبيبي

انا رايح ولاية ديلاوير .. امشي على عكاز

ما اعرف عن الجامعة او الولاية شي .. واقترح انك تقرا في موقع الجامعة لانهم يضعون كل المعلومات التي يحتاجها الطالب غالبا

ويمكن محد يعرف عنها او يدرس فيها .. ما تعرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.