الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالافضل التدريس ام الإعـــــــــادة ؟؟؟؟

مالافضل التدريس ام الإعـــــــــادة ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاعادة بدون ادنى شك ...

لا سيما ان الرواتب ارتفعت للمعيدين و المبتعثين ... اضافة الى كمية الخبرات التي ستكسبينها يا اختي الكريمة من رؤيتك لعالم يختلف تماما عن عالمك و هو ما سيعود باذن الله لكي و لشخصك و بالتأكيد ان شاء الله لاهلك بالخبرة و النفع ....

الله يعينك و اذا مسئلة رفض والدك لتعذر وجود المرافق ... فثقي تماما ان ابوكي سوا الصـــــــح و اللي يسويه رجل ابن رجل ...
    7 "
  2. الأخت الكريمة الموضوع محسوم من الأساس
    بما انك في بداية حياتك العملية الإعادة أفضل حتى لو بقيتي طوال حياتك على وظيفة معيدة
    وبحكم اني معلم وحاصل على ماجستير في طرائق التدريس وحاصل على قبول في الدكتوراه هنا في الرياض وتفريغ من الوزارة لمواصلة الدكتوراه
    وهذه الأيام معروض علي وظيفة معيد وانا جدا محتااااااااار لأن لي سنوات عديدة في التعليم وعلى المستوى السادس
    علما بأن لي زملاء يدرسون دكتوراه وقد هربوا من التعليم الى الإعادة رغم ان في هذا ضرر مادي عليهم
    ( ولدي الكثير لكني الآن مستعجل......)
    7 "
  3. اختى الفاضلة الاعادة افضل بكتير
    اولا احسبي بعد عشر سنوات كاقل تقديرراح تكوني حصلت على الدكتوراة باذن الله لان فرصة اكمال الدراسة للمعيدة جدا كبيرة يعني تكملي ماجستير ودكتوارة حتى لو ككان والدك رافض فيه ابتعاثى داخلى
    وبعدين الاعادة يكفي انك تختارين الجامعة اللي ودك وكل ماكن عندك خبرة اكثلر كانت فرصتك تروحي للجامعة اللي ودك لو مااعجبتك جامعتك وكذلك اللاتنسي انك تتعاملى مع ناس كبار وطالب عاقلين وواعين
    ام التدريس فانت اليوم مدرسة وبعد 20سنه برضه مدرسة يعني مافيه ترقية او مكانه اجتماعية
    كذلك اذا معنك واسطة يحطونك بنجران والا الخرخير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.