الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال للمعيدين بخصوص التقدم للاعادة

استفسار سؤال للمعيدين بخصوص التقدم للاعادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندنا في الجامعه صدرت القرارات لها اسبوع ومابلغوا احد فانصحك تروح تشوف بنفسك

لانو كل واحد تكلمه يصرفك اما لمن تكون على راسهم مايقدروا يصرفوك ..

الحمدلله صدر قراري .. بس عندي سؤال بليز ردوا عليا

اذا كنت استحق بدل جامعه ناشئه او غيره , هل يكتبوا البدلات في الاوراق ولا لا ؟؟؟؟؟

لانهم كاتبين لي الراتب صافي بدون بدلات
    7 "
  2. يافرحة ماتمت....

كلمت جامعة الملك سعود على كلية اللغات والترجمة عشان اسالهم عن نتيجتي وقالوا لي خلاص ماراح نرشح احد والسبب هو ما في احتياج في السنة هاذي والسنة اللي بعدها....طبعا انا سويت المقابلة والاختبار قبل 6 شهور. وفيه اعداد كبيرة قدمت معي..

ياخوفي ان الدعوى فيها وسطات من ورا لورا؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم

هلا أخوي

كيف مافيه حاجة وهم معلنين ومقابلينكم، والله بعض جامعاتنا عندها قرارات ارتجالية...!!

لكن السؤال المهم ، هل هم أخذو أحد من خلف الشباك مثل مايقولوا.....؟

صراحة شي غريب..!

لكن نصيحة وأنا أخوك شوف جامعات كثيرة غير جامعتك قدم عليها وأنت تقديرك عالي ..

عندك 24 جامعة والجامعات الناشئة تعينك وتبتعثك علطووول.

بالتوفيق

دعواتك
    7 "
  4. بخصوص موضوعك رحت أنا اليوم على الظهر تقريباً الساعة 1 استفسر عن معاملة واحد من ربعي وقابلت كم مجموعة من اللي مترشحين على الإعادة وسالت الموظفين قالوا باقي إلا الآن ما وصلهم شي بخصوص أرقام التوظيف يقولون لما تكون هناك أرقام راح يتصلون على المعيدين يخبرونهم سألت كم شخص بهذا الخصوص بالعمادة . على العلم أني اعرف شخصين تعينوا لا أنتظروا ميزانية ولا هم يحزنون واحد منهم تعين بشهر ثمانية وكان من ضمن اللي تسابقوا على هذه الوظيفة شهر 6 السنة الماضية ماطول خذا تقريبا 3 شهور ، وشخص اخر بنفس الوقت حصل على قرار الإعادة بشهررمضان .

وبالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.