الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يعتبر هذا الموضوع كافي وشامل لإستفسارات الإبتعاث لمعيدي ومحاضري جامعة الملك سعود؟

المصوتون
48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 79.17%
  • لا

1 2.08%
  • تبقى لدي بعض الإستفسارات

9 18.75%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah40
    السلام عليكم ورحمة الله

اولا اشكر اخي الموارد البشرية على سعة صدرة ةعلى جهده المبذول لاجلنا ....

عندي استفسارين اخي الكريم ...

انا لله الحمد حصلت على قبول دكتوراة ووافق عليه القسم والكلية بتاريخ 23 -7 ولكن على حسب كلام الموظف ان مكتب الوكيل ارسل استفسار للكلية عن مسمى التخصص ( هو فعلا فيه اختلاف بالمسمى فقط بين التخصص المدون بالقبول والمون بقرار مجلس الكلية) وقامت الكلية عبر العميد بالرد بأنه لافرق بين التخصصين المذكورين والكلية موافقة على دراسة التخصص المدون بالقبول,,,

استفساري الاول....
    من المقصود بمكتب الوكيل هل هو وكيل الدراسات العليا ام وكيل الجامعة المكلف بدل مدير الجامعة ....

والسؤال الثاني ...
    هل تتوقع ان الخطاب الذي وضحت فيه الكلية انه لافرق بين التخصصين كاف ام انهم سيطلبون قرار جديد من مجلس الكلية لان دراستي بعد العيد بثلاث اسابيع فقط ومااتوقع ان الوقت بيكون بصالحي ,,,

شكرا جزيلا اخي الكريم
    وعليكم السلام ورحمه الله
    حياك الله

وشكرا لجميل كلامك ونحاول نساعد باللي نقدر عليه
    واعتذر منك عن التأخير.
    بخصوص السؤال الاول:
    عزيزي للتوضيح: الوكيل المقصود هو (وكيل الدراسات العليا) لانه هو المفوض في الاجازة الصيفيه بإصدار موافقة على طلبات الإبتعاث والتدريب عن اللجنة الدائمة للإبتعاث والتدريب.

وبخصوص السؤال الثاني:
    بإذن الله ان الخطاب المرسل من الكلية التي تعمل بها لتوضيح التخصص سيكون كافي لإستكمال اجراءات ابتعاثك لإن عميد الكلية هو المفوض خلال الاجازة الصيفية عن مجلسي الكلية والقسم.

والله اعلم
    تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah40
    السلام عليكم ,,,
    كل عام وانت بخير اخوي الموارد ...

حبيت استفسر متى ينقطع الراتب الكامل ويبدا صرف نصف الراتب الاساسي ؟؟ هل هو بتاريخ صدور قرار الابتعاث والا بموعد بداية الدراسة ؟؟

شكرا جزيلا
    وعليكم السلام
    وانت بخير
    يتم صرف نصف الراتب
    من تاريخ الوصول لمقر البعثة او من تاريخ بداية الدراسة.
    تاريخ اصدار القرار لا يتغير شي من الراتب ابدا
    تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم،

أنا سويت مقابلة بخصوص الإعادة في قسمي، ارسلوا بالقبول المبدئي بس طلبوا عرض قبول من أحد الجامعات قبل شهر سبتمبر والا ما راح يكملون طلبي! سؤالي: أنا توني متخرجة من البكالوريوس مالي شهرين وصراحة مو عارفة وش اسوي أو كيف أجيب قبول؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak_1
    السلام عليكم،

أنا سويت مقابلة بخصوص الإعادة في قسمي، ارسلوا بالقبول المبدئي بس طلبوا عرض قبول من أحد الجامعات قبل شهر سبتمبر والا ما راح يكملون طلبي! سؤالي: أنا توني متخرجة من البكالوريوس مالي شهرين وصراحة مو عارفة وش اسوي أو كيف أجيب قبول؟
    وعليكم السلام
    لا اعلم عن القبول يمكنك البحث بالمنتدى.
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak_1
    السلام عليكم،

ادخلي على موقع وزارة التعليم العالي الجامعات الموصى بها وشوفي وش الجامعات اللي تقدم ماجستير في تخصص الـ IT
    بعدها احصري الجامعات اللي ممكن تناسبك من ناحية الولاية والمدينة ومن ناحية احتمال الحصول على قبول سريع
    الجامعات القوية والمتوسطة لها تواريخ معينة للتقديم وتواريخ معينة لإصدار القبول ما راح يجيك قبول قبل سبتمبر
    بس شوفي الجامعات اللي أقل من المتوسطة راح يعطونك قبول بسرعة وراح طبعا يكون قبول مشروط
    وطبعا لازم يكون معك قبول لغة أيضاً مع قبول الماجستير

بالتوفيق،،،
    7 "
144 من 165 صفحة 144 من 165 ... 94139143144145149 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.