الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترشحت معيدة و مازلت انتظر

ترشحت معيدة و مازلت انتظر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحة الطموح
    واحة الطموح

مبتعث مستجد Freshman Member

واحة الطموح السعودية

واحة الطموح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة >>>>>>
    • جامعة >>>>>>
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • نجران, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 17th, 2012, 11:37 AM

السلام عليكم
    اخواني اخواتي
    أنا ترشحت لوظيفة معيدة بجامعة الدمام كلية الجبيل وعملت اختبار و مقابلة الشهر الماضي
    و خايفة مرة من نتائج الترشيح النهائي
    مادري ساعات يجيني إحساس انو بنقبل و ساعات لا
    طبعاً عددنا كان بالمقابلة 10 و طبعاً ترتيبي بالمقابلة كان 4 يعني من الخمس الأوائل و حسب ماسمعت انو هالترتيب حسب درجاتنا بالإختبار
    أنا صحيح بالإختبار حليت زين بس المقابلة وربي طلعت و أنا شوي خلاص بصيح نشفوا ريقي في البداية كنت اوك بس لما اضغطوا علي بالاسئلة جبت العيد و قمت أتاتاه و حالتي صارت حالة
    مرات أقول لا بنقبل صحيح اني يعني في المقابلة بس في اشياء احتمال ترغبهم فيني اللي هي / 1- إني خريجة جديدة ماخذت سنة من تخرجت بعكس اللي معي بالمقابلة أغلبهم خذوا سنة و سنتين
    2- انو عندي دورات و هي 3 دورات و أغلبها في مجال تخصصي بس مشكلتها اني خذتها عن طريق موقع بالانترنت و مابعد استلم شهاداتها بس انا ذكرتها لهم في المقابلة بس في السي في وقت التقديم ماحطيتهم لأني ماخذت الشهادات حقتها مابعد يعني باين علي اني طموحة و ابي اطور نفسي من جد من اول ماتخرجت بعكس اللي تخرجوا وقعدوا و ماسووا شئ
    3- انو عندي خبرة بالإنجلش بحكم دراستي سنة بقسم اللغة الإنجليزية و ذكرت لهم هالشئ و خلوني اقرا من كتاب و قرأت زين بس يوم قالوا لي ترجمي جبت العيد لأني ناسية أغلب الأشياء فيعني احس ماعجبتهم بس قلتلهم لأني ابتعدت عن الإنجلش فترة فبحاول اطور نفسي ان شاء الله مستقبلاً
    4- انو معدلي حلو ممتاز مع مرتبة الشرف الثانية صحيح انو في أعلى مني بس عادي لأنو المعدل ماعليه كثير بالمفاضلة
    أدري كثرت عليكم هرجة
    سؤالي هل يمكن هالأشياء تشفع لي بالقبول النهائي
    و الله مرة أحاتي و خايفة لأني سمعت ان المفاضلة عليها 50 بالمية و المعدل 20 بالمية و المقابلة 30 بالمية
    عطوني ارائكم و نصايحكم
    اي صح حابة اسئل بعد متى إحتمال تطلع نتايجنا ؟؟ لأن إحنا مقدمين من شهر رجب و لأن المشكلة أني انقبلت ماجستير في جامعة فيصل و بدرس بعد العيد و إذا طلعت النتائج بترك الماستر و بروح للاعادة
    ياريت اللي عنده تجربة من قبل بجامعة الدمام يطمني
    و الله يوفقني و يوفق الجميع
  2. اختي الاجراءات تاخذ من شهرين الى ثلاثة اشهر ولكن تستطعين معرفة نتيجة قبولك اذا ارسلتي والدك او اخوك لعميد الكلية لانهم هم الاساس واللي بعدها اجراءات روتينية
    الله يوفقك وياليت تعرفين وضعك من بدري لان الانتظار صعب
    الله يرزقك من واسع فضله
    7 "
  3. لا ان شاء الله خير
    اهم شي سويتي المقابلة. وان شاء الله يدقون عليك بشوال تكملين الاجراءات
    انا اخذ توظيفي تقريبا شهرين بس
    جامعة الدمام احسهاا سريعة بإجرائاتهاا مقارنة باللي اسمعه
    واكثرررري استغفااار وربك كريم

دعواتك لي يااختي بتفريج همي وتيسير بعثتي
    7 "
  4. الله يجزاكم خير بس اختي shades11
    أنا مقدمة على جامعة الدمام و هذا توزيعها 50 % على الأختبار و 30 % على المقابلة و 20 % على المعدل
    و متأكدة من هذا التوزيع لأني شايفته بنموذج التوظيف اللي عبيناه
    بس مادري إذا الوضع تغير أو يمكن تقصدين جامعة ثانية
    عموما الله يكتب اللي فيه الخير لي و للجميع
    7 "
  5. أختي بنصحك نصيحة من واقع تجربة للأسف الجامعة ترفع الأسماء للخدمة المدنية دون الاتصال على المقبولات والخدمة أيضا لا تتصل لأنها تعتمد على الجامعة لذلك أفضل شيء تذهبين للقسم وتسألين في حال أنهم رفضوا اخبارك توجهي للخدمة المدنية ... وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.