الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يعتبر هذا الموضوع كافي وشامل لإستفسارات الإبتعاث لمعيدي ومحاضري جامعة الملك سعود؟

المصوتون
48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 79.17%
  • لا

1 2.08%
  • تبقى لدي بعض الإستفسارات

9 18.75%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Fahdah
    السلام عليكم

عزيزي تاريخ سفري بشهر 8 August متي يتم اصدار امر الأركاب و اخلاء الطرف مع العلم ان الموعد بالهجري يوافق 20/10 .
    و متي يتم إقاف صرف الراتب؟
    وعليكم السلام
    اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب قبل الدراسة بشهر, ونص الراتب عند وصولك لمقر البعثة,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Fahdah
    السلام عليكم

عزيزي تاريخ سفري بشهر 8 August متي يتم اصدار امر الأركاب و اخلاء الطرف مع العلم ان الموعد بالهجري يوافق 20/10 .
    و متي يتم إقاف صرف الراتب؟
    قبل موعدد الدراسة بشهر راح يوصل اشعار للقسم الي يتشتغل فيه،بعدين تسوي اخلاء الطرف ،بعدين تاخذ اخلاء الطرف مع جوازك(وجواز المدام)وتروح لإدارة الإبتعاث وراح يخلصون إجراءاتك قبل صلاة الظهر(هذا اذا رحت لهم من بدري)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموارد البشرية
    انت لا تخاطب القسم ولا الكلية, عند طلبك ووصول طلبك إلادارة الموارد البشرية بجامعة الملك سعود, هم يخاطبون كليتك والكلية ترد لهم.
    الاجراء المطلوب منك هو فقط التواص مع المشرف وهو يكمل الباقي,.
    تحياتي
    أخي الكريم قمت بتقديم طلب عن طريق سفير ووصل إدارة الإبتعاث في جامعة الملك سعود من ٢٠ يوم تقريبا .. إجراء التمديد كم ياخذ في العاده ؟

وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one11
    أخي الكريم قمت بتقديم طلب عن طريق سفير ووصل إدارة الإبتعاث في جامعة الملك سعود من ٢٠ يوم تقريبا .. إجراء التمديد كم ياخذ في العاده ؟

وشكرا لك
    اكتب لك الان على عجاله, ولكن المدة من شهر حتى 3 اشهر, للمتابعة ابحث بهذا الموضوع عن وسائل التواصل معهم ولمعرفه ما تم على طلبك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحة الله وبركاته

أخواني بحكم خبرتكم بخصوص الترشيح النهائي ..
    أنا قدمت على جامعة الملك سعود في احدى المحافظات من شهرين تقريبا ولحد الأن لا حس ولا خبر و أعتقد لم تخرج أسماء المرشحين من الفرع للجامعه لذلك كم تأخذ وقت حتى الإعلان النهائي من لجنة شؤون الموظفين ؟؟ يعني كم المدة المتوقعه بحكم انكم من واقع تجربة ؟
    لأن كل ما طال الوقت يزيد التفكير في كل وقت ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    السلام عليكم ورحة الله وبركاته

أخواني بحكم خبرتكم بخصوص الترشيح النهائي ..
    أنا قدمت على جامعة الملك سعود في احدى المحافظات من شهرين تقريبا ولحد الأن لا حس ولا خبر و أعتقد لم تخرج أسماء المرشحين من الفرع للجامعه لذلك كم تأخذ وقت حتى الإعلان النهائي من لجنة شؤون الموظفين ؟؟ يعني كم المدة المتوقعه بحكم انكم من واقع تجربة ؟
    لأن كل ما طال الوقت يزيد التفكير في كل وقت ..
    يمكنك التواصل معهم على الرابط
    ظ…ط¯ظٹط± ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© | ط¹ظ…ط§ط¯ط© ط´ط¤ظˆظ† ط£ط¹ط¶ط§ط، ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„طھط¯ط±ظٹط³ ظˆط§ظ„ظ…ظˆط¸ظپظٹظ†
    7 "
  7. السلام عليكم
    أنا معيدة وأدرس لغة في معهد رايس بأمريكا ونظامه sessions كل واحد منها ٧ اسابيع دراسة وأسبوع عطلة بعدين يبدأ المستوى اللي بعده
    أبغى أوقف لمدة سشن واحد بس يعني ٨ أسابيع وأرجع أدرس
    هل هالشي مسموح به في القانون
    وهل يترتب عليه مشكلة من ناحية الجامعة
    إذا مسموح كيف الإجراءات؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope4
    السلام عليكم
    أنا معيدة وأدرس لغة في معهد رايس بأمريكا ونظامه sessions كل واحد منها ٧ اسابيع دراسة وأسبوع عطلة بعدين يبدأ المستوى اللي بعده
    أبغى أوقف لمدة سشن واحد بس يعني ٨ أسابيع وأرجع أدرس
    هل هالشي مسموح به في القانون
    وهل يترتب عليه مشكلة من ناحية الجامعة
    إذا مسموح كيف الإجراءات؟
    بالنظام يسمى تأجيل البعثة, وأقل مده هي 6 اشهر. عن طريق الملحقية
    7 "
  9. السلام عليكم

اخوي انا قدمت انهاء بعثه بتاريخ 28-04-2015
    وللان ما تقفل ملفي كمبتعث او جتني موافقه الانهاء لكن رجعت السعوديه
    هل انتظر الى حصولي على الموافقه عشان اباشر بعملي او كيف الوضع؟
    علما ان الملحقيه وقفت راتب المبتعث واخاف ينحسب علي اني ما باشرت رغم ان موافقه الانهاء ما وصلتني للان
    7 "
152 من 165 صفحة 152 من 165 ... 102147151152153157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.