الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن أن أحصل على تذكرة الدرجة الاولى في أمر الإركاب؟

هل ممكن أن أحصل على تذكرة الدرجة الاولى في أمر الإركاب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.saudi
    Dr.saudi

مبتعث مجتهد Senior Member

Dr.saudi الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.saudi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PT , بجامعة University of Pittsburgh-ELI
    • University of Pittsburgh-ELI
    • PT
    • ذكر
    • الخبر, Pensilivania-Pittsburgh
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 2nd, 2010, 09:05 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....

المعيدين و المعيدات الأفاضل....
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير...

نظرا لظروفي الصحية المزمنة و لطول طريق السفر بالطائرة و حاجتي لعناية خاصة و مكان ملائم....
    فهل ممكن أن أتقدم بطلب من الجامعة إذا جا وقت السفر و أطلب منهم تذكرة السفر على الدرجة الاولى؟
    إن شاء الله أنا بصدد إصدار تقرير طبي "عام" لحالتي من مستشفى حكومي و أقدمه لهم...

فرجاءا يا أخوة اللي عنده أي معلومات تفيدني بهالصدد لا يبخل بها علينا جزاكم الله خير...
    مع خالص دعاءنا للجميع بدوام الصحة و العافية...

لا تنسونا من دعائكم...
    أخوكم
  2. اختي انا بقول لك على صديقتي مبتعثة ومالقت مقاعد فاضية الا الدرجة الاولى وكلمت الجامعة ورفضوا قالوا مافية الا انك تحجزي على الدرجة السياحية فقط
    وكمان انا وهي مالقينا حجوزات الا على القطرية وكمان رفضوا الا نحجز على السعودية !!!!!!!!!!!!!!!!!

فانتي شوفي كلميهم او ادفعي الفرق
    والله يسهل
    7 "
  3. اتوقع ولست متاكد انه يتم الحجز على درجة رجال الاعمال كاقصى مساعده -- الدرجة الاولى غالية جدا والجامعات اها نظام في دا الشي انه يتم الحجز على الدرجة السياحية -- وان لم يتم الحصول على مقاعد سياحية -- يتم الحجز على الدرجة التي عليها امكانية او يتم تاخير او تقديم الحجز على توفر المقاعد

بالنسبة للدرجتين الاعمال والاولى تحتاج الى موافقة من قسم المالية في الجامعة --

والف سلامة وماتشوف باس واسال الله ان تنزلك العافية ويكتب لك وافر الاجر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    اللي اعرفه عند امر الاركاب اذا تبي الدرجة الاولى تدفعي الفرق وتروحي على الدرجة الاولي,,
    لكن ممكن الجامعة يعطوكي امر اركاب على الدرجة الاولى اذا شرحتي لهم الظروف,,,
    والله اعلم,,,
    شكرا لمروركم...
    سأسألهم عن ذلك و الله ولي التوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shine star
    اختي انا بقول لك على صديقتي مبتعثة ومالقت مقاعد فاضية الا الدرجة الاولى وكلمت الجامعة ورفضوا قالوا مافية الا انك تحجزي على الدرجة السياحية فقط
    وكمان انا وهي مالقينا حجوزات الا على القطرية وكمان رفضوا الا نحجز على السعودية !!!!!!!!!!!!!!!!!

فانتي شوفي كلميهم او ادفعي الفرق
    والله يسهل
    الخطوط القطرية متعبة و حوسة و دوخة...
    برأي جميع زملائي المسافرين السعودية أفضل بكثير...و الله يسهل أموركم يا رب.

شكرا على مروركم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.faisal350
    اتوقع ولست متاكد انه يتم الحجز على درجة رجال الاعمال كاقصى مساعده -- الدرجة الاولى غالية جدا والجامعات اها نظام في دا الشي انه يتم الحجز على الدرجة السياحية -- وان لم يتم الحصول على مقاعد سياحية -- يتم الحجز على الدرجة التي عليها امكانية او يتم تاخير او تقديم الحجز على توفر المقاعد

بالنسبة للدرجتين الاعمال والاولى تحتاج الى موافقة من قسم المالية في الجامعة --

والف سلامة وماتشوف باس واسال الله ان تنزلك العافية ويكتب لك وافر الاجر
    حياكم الله دكتورنا الفاضل و سهل الله عليكم دربكم و وفقكم في بلد البعثة المانيا و ردكم سالمين غانمين.
    شكرا على مروركم العطر و على دعائكم لنا و لا أراكم الله مكروها في أنفسكم و لا بمن تحبون...
    تحياتي لكم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.